العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

ولي العهد يشيد بمشاركة شعب البحرين في الانتخابات

سمو نائب جلالة الملك
سمو نائب جلالة الملك

شكر نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وقفة شعب البحرين التاريخية هذا اليوم (أمس) بالتفافه حول قائده جلالة الملك وبتعبيره عن روح الالتزام الوطني والمشاركة الفاعلة التي أعلنها مواطن البحرين اليوم (أمس) بممارسته حقه الانتخابي والتزامه الدستوري وتعميق نهج الديمقراطية الذي أسس له المشروع الاصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك الوالد والذي حظي بتأييد أهل البحرين الكرام.

وقال سموه إن اختيار ممثلي شعب البحرين في الانتخابات التكميلية النيابية ليس الا صورة ناصعة لعزيمة وإرادة شعبنا الأبي وتمسكه بنهج الإصلاح.

وأعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره لجميع أبناء البحرين الذين شاركوا بصوتهم الحر في الانتخابات التكميلية بتمسكهم بإيمانهم بمؤسسات الوطن الدستورية القائمة على الشراكة الوطنية والملبية لمتطلب التوافق الوطني، لتظل هذه الشراكة دعامة رئيسة لإكمال أهداف ومبادىء الاصلاح والاستمرار به وفق ما نصبو اليه جميعاً.

و اعتبر سموه أن مشاركة مواطني البحرين اليوم (أمس) والتمسك بحقهم الديقراطي سيعزز من مؤسسات الدولة ويعلي من مكانتها باعتبارها الملاذ والضمانة في الإعلاء من شأن المواطنة، ما يزيد من منعة الوطن والمضي به قدما نحو أفاق جديدة من التنمية والاصلاح والتقدم في ظل احترام كامل للمساواة والتوافق وحماية مكتسبات الوطن.

وتمنى سموه أن يحفظ الله سبحانه وتعالى أهل البحرين ووحدتهم وعزتهم لنتمكن جميعاً من تحقيق ما أراده جلالة الملك

للوطن من أن نضع التنمية في خدمة مواطني البحرين ونواصل معاً بناء مستقبل زاهر لوطننا العزيز الأبي

العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً