العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

مورينهو يشيد بشخصية فريقه بعد الفوز على فاليكانو

جوزيه مورينهو
جوزيه مورينهو

أشاد المدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو بشخصية لاعبيه خلال الفوز الساحق على رايو فاليكانو 6/2 مساء أمس (السبت) بالدوري الإسباني.
وباغت رايو فاليكانو مضيفه بهدف مبكر سجله لاعب خط الوسط الإسباني ميجيل بيريز كويستا (ميتشو) بعد أقل من 20 ثانية على بداية المباراة، ولكن نجوم النادي الملكي أنهوا الشوط الأول لصالحهم بعدما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو هيغوين هدفين متأخرين للفريق.
وفي الشوط الثاني، أضاف رونالدو هدفين آخرين من ضربتي جزاء كما سجل زميلاه الفرنسيان رافاييل فاران وكريم بنزيمة هدفين آخرين بينما سجل ميتشو الهدف الثاني له ولفاليكانو.
وجاء هذا الفوز، بعد تعادل وهزيمة لريال مدريد في المباراتين السابقتين للفريق بالمسابقة، ليقلص من الضغوط الواقعة على مورينهو.
وأبدى مورينهو سعادته برد فعل اللاعبين، وقال للموقع الرسمي لريال مدريد: "عندما تعيش أسبوعا من النتائج السلبية، فإن ما كان يحتاجه الفريق هو تحقيق بداية جيدة، التسجيل والاسترخاء".
وتابع "الأمور تصبح أصعب عندما تتأخر بهدف، ولكن الشخصية الحقيقية تظهر في الأوقات العصيبة، والفريق استجاب بشكل جيد".
وأضاف "لقد سجلنا في بداية الشوط الثاني والأمور تحولت لصالحنا، بعد أن هدأ روعنا ولعبنا بشكل أفضل"، وأشار "حققنا فوزا مستحقا على فريق أثبت سبب احتلاله المركز الثاني بدوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، إنه يحقق مسيرة طيبة هذا الموسم رغم الصعوبات، لقد كان فوزا هاما ومستحقا بالنسبة إلينا".
وأغدق مورينهو الثناء على البرازيلي كاكا والألماني مسعود أوزيل، موضحا "كاكا وأوزيل لعبا أمام المرمى، لم يكن لدينا لاعب قناص داخل الملعب ولكن كان هناك 3 صناع ألعاب ذات مستوى رائع".
وأوضح "كاكا وأوزيل يجب أن يستعدا جيدا من الناحيتين الجسدية والذهنية للعب في وسط الملعب، ليس من السهل بالنسبة إليهما أداء ذلك طوال 90 دقيقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً