العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

غوارديولا: مباراة أتلتيكو كانت درسا في التركيز

جوسيب غوارديولا
جوسيب غوارديولا

أشاد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم المدرب جوسيب غوارديولا بأداء وتركيز لاعبيه في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 5/صفر على أتلتيكو مدريد مساء أمس (السبت) في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني.
وقال غوارديولا: "كنا رائعين في كل شيء. كل لاعب كان على قدر التحدي. أعتقد أننا قدمنا أداء رائعا".
وأوضح أن برشلونة كان "أفضل" من منافسه. وعلى رغم ذلك، قال غوارديولا "لسنا فريقا لا يقهر... أي فريق يمكنه التغلب علينا، ولكن إذا أدينا بالشكل الصحيح سيقضي المشجعون وقتا جيدا في المدرجات وهو أهم شيء".
وأضاف "لعبنا بشكل جيد للغاية، وكانت المباراة درسا في التركيز. يتعين علينا الاحتفاظ بهذا المستوى. إنه التحدي الذي نواجهه هذا العام".
واختص غوارديولا بالإشادة لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثة من الأهداف الخمسة للفريق في هذه المباراة.
وقال غوارديولا، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت: "ميسي كان حاسما مرة أخرى، ويمكننا أن نهنئه فقط. إنه لاعب لا يمكن تفسير قدراته، وعليك أن تشاهده فقط. أصبح على بعد هدفين من معادلة رقم كوبالا" في إشارة المجري لاديسلاو كوبالا نجم برشلونة في الخمسينيات من القرن الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:38 ص

      الفرق بين أسبيشل وان و أسبيشل فايف

      المدرب الذي يضع التكتيك المناسب لكل مبارة و لا يضع مبررات خسارنة على شماعة الاحكام و لا الاعبين هذا اسمة مدرب أسبيشل وان أما المدرب الذي يضع تكتيك ما و يخسر المبارة و يضع خسارتة علة الحكام و و يلوم لاعبيه بتقصير او عدم النزاهه هذا يسم اسبيشل فايف ..... هذا رأيي و ربما اكون مخطأ

اقرأ ايضاً