العدد 3308 - الثلثاء 27 سبتمبر 2011م الموافق 29 شوال 1432هـ

"الثقافة" تبحث مع "البلديات" تطوير سوق المنامة القديم

بحثت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة مع وكيل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبوالفتح في مكتبها بمتحف البحرين الوطني، تطوير سوق المنامة القديم مع الحفاظ على إطاره التراثي، وإيجاد فسحة أكبر لمواقف السيارات.


كما تم التباحث مع إدارة شركة إدامة على سبل تطوير مجمع سوق المنامة، إذ تم الاتفاق على تخصيص مساحة في المجمع لتكون مقراً لفريق (تاء الشباب) الذي تحتضنه الوزارة وتحتضن نشاطاته الثقافية، وذلك بهدف تنشيط الحركة السياحية والثقافية واستقطاب الزوار والسياح إلى سوق المنامة، كما تم الاتفاق على وضع اللوحات التشكيلية التي عمل عليها فريق تاء الشباب ضمن معرض إنسان الذي افتتح مؤخراً في مركز الفنون، وذلك في ممرات مجمع سوق المنامة، لإطلاع المتذوقين على إبداع الشباب البحريني ونقل صورة نوعية للحركة الشبابية.






التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:19 ص

      ولد البلد

      إذا زنقة طولها 300 متر من شارع باب البحرين أخذت 4 سنوات علشان تكتمل سوق المنامة كم سيستغرق ؟ 40 سنة ؟ يالله الحياة والبلاغ ؟

    • زائر 1 | 10:11 ص

      مواقف السيارات

      الكل يعلم أن المنامة صغيرة و ضيقة ولا مجال لعمل مواقف داخل المنامة... أقترح أن تشيد بناية ذات عدة طوابق للمواقف فقط.... أتمنى أن يؤخذ هذا الاقتراح بعين الاعتبار وشكرا...

اقرأ ايضاً