العدد 3310 - الخميس 29 سبتمبر 2011م الموافق 01 ذي القعدة 1432هـ

تامر حسني يلغي سفر «عمر وسلمى 3» لجنوب إفريقيا وهولندا

استبدل تامر حسني تصوير أحدث أفلامه «عمر وسلمى 3» في إحدى الدولتين «هولندا» أو «جنوب إفريقيا» بشوارع مصر لضيق الوقت وللحاق بموسم عيد الأضحى.

وكان يتطلب عليه التواجد بأحد الدولتين قبل بدء التصوير بشهر، ولكن انشغال تامر حسنى ومي عزالدين بتصوير «آدم» مع المخرج محمد سامي جعلهم يغيرون فكرة التصوير الخارجي واستبداله بالتصوير داخل مصر، وخاصة أنه من المقرر عرض الفيلم خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وأجرى تامر تعديلا طفيفا على السيناريو حتى يتناسب مع طبيعة تصويره بمصر، وسيكون التصوير في عدد من الأستوديوهات وعلى الطريق الصحراوي.

تامر يتبقى له أسبوعان وينتهي من تصوير أحداث الفيلم بالكامل وبعدها يتفرغ تماما لمتابعة مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم، إضافة إلى انشغاله بعد ذلك في الاستقرار على أغنيتي الفيلم، وهما واحدة من كلمات وألحان تامر حسنى نفسه ويشاركه في كتابة واحدة منهما الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن توزيع جلال فهمي، وكريم عبدالوهاب، ويشارك تامر في بطولة «عمر وسلمى 3» الفنانة مي عزالدين، وعزت أبوعوف، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السبكي.

من ناحية أخرى، احتفل محبو تامر على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» بوصول الصفحة الرسمية لهم إلى أكثر من 2 مليون شخص، إضافة إلى وصول عدد مشاهديه على موقع «اليوتيوب» إلى 30 مليون شخص احتل بهم صدارة المطربين المصريين

العدد 3310 - الخميس 29 سبتمبر 2011م الموافق 01 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً