العدد 3310 - الخميس 29 سبتمبر 2011م الموافق 01 ذي القعدة 1432هـ

الجامعة الخليجية تنظم لقاءً طلابياًً مع رئاسة الجامعة

نظمت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الخليجية لقاء طلابياً مع رئاسة الجامعة، وذلك بحضور كل من: رئيسة مجلس إدارة الجامعة منى راشد الزياني، عضو مجلس الأمناء أسعد السعدون، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية يحيى الراوي وعميد شئون الطلبة هشام محمود أحمد.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل منى راشد الزياني رحبت فيها بالحضور، وباركت لهم بالعام الدراسي الجديد. كما أثنت على الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي على حسن التعاون والتنسيق المستمر من أجل خدمة الطلبة والحفاظ على مصالحهم.

وأكدت أن سياسة الجامعة هي الأبواب المفتوحة للطلبة لدى جميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، وحثت الطلبة للاستفادة من الساعات المكتبية لأعضاء هيئة التدريس ومن التسهيلات الجديدة التي تقدمها المكتبة بعد أن تم افتتاح المكتبة الثانية في المبنى الجديد لها والتي تحتوي على كتب كلية القانون، التربية وكلية العلوم الإدارية والمالية، والتي تقدم خدمات إضافية للطلبة منها: قاعات الاطلاع لطلبة برنامج الماجستير والبكالوريوس، وقاعة للرسائل والدوريات والمراجع، قاعة المكتبة الإلكترونية وقاعة للإنترنت، مركز بيع الكتب ومركز خدمات التصوير والطباعة.

وذكرت الزياني أن تم استحداث عيادة طيبة تعمل على مدار الساعة تقدم خدمات طيبة مختلفة للطالب والهيئتين الأكاديمية والإدارية، كما تم إنشاء مركز الإرشاد المهني ومركز الإرشاد والتوجيه الطلابي وبإمكان الطلبة الاستفادة القصوى من الخدمات التي تقدمها هذه المراكز. وطالبت بزيادة المشاركة في الأنشطة الاجتماعية والرياضية التي تقدمها عمادة شئون الطلبة ومجلس الطلبة.

ثم تركت الباب مفتوحاً لنقاشات وتساؤلات الطلبة المختلفة، وأعرب الطلبة عن سعادتهم الشديدة بهذا اللقاء الذي يوطد أواصر الترابط والتواصل بينهم وبين الإدارة والاستفسار عما يجول بخاطرهم

العدد 3310 - الخميس 29 سبتمبر 2011م الموافق 01 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً