العدد 3310 - الخميس 29 سبتمبر 2011م الموافق 01 ذي القعدة 1432هـ

آسيوي اليد يستدعي الحاج وطالب ومرهون والموت

للمشاركة في بطولة آسيا للأندية بالدمام

عبّر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد عن رضاه بشأن مردود الطاقم القاري المكون من حسين الموت وسمير مرهون في بطولة آسيا للشابات التي اختتمت حديثاً في كازاخستان، باستدعائه من جديد للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية التي ستقام في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 والتي تغيب عنها الأندية البحرينية للعام الثاني على التوالي.

وكان القاريان مرهون والموت قد توجا مشاركتهما التي تعتبر (ناجحة) بإعطائهم الثقة في إدارة مباراة الدور نصف النهائي بين اليابان والصين ثم إدارة المباراة قبل الأخيرة في البطولة لتحديد المركزين الثالث والرابع والتي جمعت كازاخستان باليابان، ما يؤكد ويدلل على تميز الحكمين في نظر اللجنة الفنية التابعة للاتحاد الآسيوي في البطولة.

وفي إطار بطولة الأندية الآسيوية أيضا، طلب الاتحاد القاري نائب رئيس اتحاد اليد الثاني عبدالله الحاج لعضوية اللجنة الفنية بالبطولة بالإضافة لمحمد طالب ليكون منسقا عاما، علما بأنه سيقوم بالدور ذاته في تصفيات أولمبياد لندن للسيدات في مدينة شانزو الصينية في الفترة من 10 وحتى 21 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل وبعد ذلك تصفيات أولمبياد لندن للرجال في الفترة من 23 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر.

يذكر أن اتحاد اليد بصدد ترشيح الموت ومرهون للمشاركة في دورة الألعاب العربية التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) خلال ديسمبر المقبل

العدد 3310 - الخميس 29 سبتمبر 2011م الموافق 01 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً