العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ

دزيكو يعتذر من مانشيني

تقدم مهاجم مانشستر سيتي البوسني إدين دزيكو باعتذاراته لمدرب الفريق الايطالي روبرتو مانشيني عما بدر منه خلال استبداله في المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

وكان دزيكو خرج يهز رأسه معربا عن عدم رضاه لاستبداله بالهولندي نايغل دي يونغ.

بيد أن دزيكو اعترف بسوء تصرفه وقال: «أدرك جيدا بأنني قمت بتصرف خاطئ وقد تكلمت في هذا الموضوع مع المدرب. لقد تقدمت إليه باعتذاري وقد قبله مشيرا الى ان الأمور انتهت وبأنه يتعين علينا أن ننظر بإيجابية إلى المباراة المقبلة».

وحقق دزيكو المنتقل إلى مانشستر سيتي الموسم الماضي قادما من فولفسبورغ الألماني، انطلاقة موسم جيدة بتسجيله 5 أهداف في 6 مباريات في الدوري المحلي حتى الآن.


ممنوع الحديث عن تيفيز

وليس ببعيد، تحول وضع الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى قضية محظورة بالنسبة لناديه مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه الإيطالي روبرتو مانشيني. أوقف اللاعب أسبوعين بعد أن رفض النزول إلى أرض الملعب يوم الثلثاء الماضي والمشاركة في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال مؤتمره الصحافي أمس (الجمعة)، قبل مباراة اليوم (السبت) في الدوري الإنجليزي على ملعب بلاكبيرن روفرز، تجنب مانشيني الحديث عن تيفيز.

وفي وقت سابق، اصدر النادي بيانا قال فيه إن أي سؤال مباشر أو غير مباشر حول تيفيز سيعني نهاية المؤتمر الصحافي. ورفض مانشيني، الذي بدا منتعشا، أن يكون الأسبوع الماضي هو الأصعب بالنسبة له، بعد أن اصطدم خلاله أيضا بالمهاجم البوسني إدين دزيكو. وقال المدرب: «لا على الإطلاق. لماذا قد يكون صعبا؟ هناك أمور قد تحدث في كرة القدم، إنها الوظيفة». وأضاف «ليس لدي أية مشكلات، المشكلة الوحيدة بالنسبة لي هي أننا خسرنا أمام بايرن ميونيخ. بدأنا بشكل جيد للغاية، ونمر بموسم رائع»

العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً