العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ

سان جرمان وليون لفض شراكة الصدارة الفرنسية

تتصدر مباراة ليون ومضيفه باريس سان جرمان على ملعب «بارك دي برانس» عناوين المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي نظراً للنتائج التي حققها الفريقان، إذ يتصدر الفريقان الترتيب مع 17 نقطة من 8 مباريات، كما سجل كل منهما 14 هدفاً ودخل مرماه 7 أهداف.

ويحقق فريق العاصمة بداية قوية في ظل ملكيته القطرية الجديدة، وبدأ يتأقلم في صفوفه الأرجنتيني الدولي خافيير باستوري المنتقل بصفقة قياسية من باليرمو الإيطالي، بيد انه سقط أمام أتلتيك بلباو الإسباني 2/صفر الخميس في الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ».

ويغيب عن ليون لاعب وسطه الدفاعي كليمان غرونييه الذي خرج خلال فوز فريقه على دينامو زغرب الكرواتي 2/صفر الثلثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، ويحوم الشك حول مشاركة المهاجم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز وصانع الألعاب الدولي يوان غوركوف، في حين عاد لاعب وسطه البرازيلي إيدرسون إلى التمارين بعد غيابه عدة أشهر إثر إصابة قوية في ركبته.

وأشاد لاعب ليون جيمي بريان بأداء زميله المهاجم بافيتيمبي غوميس المتألق في الآونة الأخيرة: «غوميس يمشي على الماء حالياً، نحن سعداء لأجله».

من جهته، أصبح المالي محمد سيسوكو المنتقل من يوفنتوس الإيطالي إلى سان جرمان جاهزاً لحمل ألوان فريق المدرب انطوان كومبواريه الذي قال: «لاعبون مثل سيسوكو يندمجون في المجموعة، وهو جاهز للعب».

ويستضيف مرسيليا الذي يعيش بداية كارثية شهدت فوزه في مباراة واحدة حتى الآن، بريست يوم الأحد على ملعبه «فيلودروم» بعد فوزه المدوي على بوروسيا دورتموند بطل ألمانيا 3/صفر في دوري الأبطال.

ويخوض ليل حامل اللقب وسادس الترتيب مواجهة من العيار الثقيل على أرضه مع رين الخامس الذي خسر مرة واحدة حتى الآن.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت كاين مع نيس، وديجون مع اجاكسيو، ولوريان مع فالنسيان، ونانسي مع ايفيان، وسانت إتيان مع اوكسير، وسوشو مع تولوز، وبوردو مع مونبلييه

العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً