العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ

كارتنج بتلكو إلى دبي لخوض بطولة موتور سيتي

تغادر مساء اليوم بعثة فريق بتلكو للكارتنج لإمارة دبي بدولة الإمارات للمشاركة في الجولة الثالثة من منافسات بطولة موتور سيتي للعام 2011 على مضمار حلبة دبي أوتودروم لمدة 12 ساعة متواصلة.

وستضم البعثة كلا من رئيس البعثة مدير العلاقات العامة بشركة بتلكو أسامة السعد، المدير الفني علي عباس، الإداريين علي عيد، عبدالله الحلو، يوسف محسني، علي حسن والمتسابقين محمد مطر والبان فروتي وسيلتحق بالبعثة في الفترة المسائية المتسابق رامز عزام، إذ أنهى الفريق تحضيراته لخوض الجولة الثالثة من البطولة حديثاً على مضمار حلبة البحرين الدولية بهدف استعادة مكانته الطبيعية بين الفرق المشاركة بعد أن حل في المركز الرابع في الترتيب العام في الجولة الماضية.

وعن التحضيرات قال المدير الفني لفريق كارتنج بتلكو علي عباس: «إن التحضيرات سارت وفق ما هو مخطط له عبر المتسابقين محمد مطر وعيسى الكوهجي على حلبة البحرين الدولية وتطبيق الاستيراتيجية التي تتطلبها الجولة والتي مدتها 12 ساعة».

وأضاف «إن الجدية كانت العنوان الأبرز للمتسابقين خلال الحصص التدريبية وسعيهم لتحقيق نتائج أفضل مما تحقق في الجولة الماضية».

وعن نتائج الجولة الماضية التي احتل فيها الفريق المركز الرابع في الترتيب العام أشار علي عباس إلى أن الفريق تعرض لعدة جزاءات للقوانين والأنظمة التي تختلف عن أنظمة وقوانين سباق القدرة والتحمل لمدة 24 ساعة متواصلة وهذا ما أثر على ترتيبه العام بجانب المشكلات الميكانيكية التي تعرضت لها سيارة الفريق».

وشدد علي عباس أن احتلال المركز الرابع لا يقلل من مكانته الفريق ولكن احتلال المركز الرابع مع ختام الجولة بعد انطلاقته من المركز الأخير لهو دليل على قدرة متسابقي الفريق ورغبتهم في تحقيق النتائج الايجابية، موضحاً أن اللجنة المنظمة ستوفر في الجولة الثالثة سيارات جديدة ستساهم في زيادة حدة المنافسة بين الفرق المشاركة، مشيدا بقدرة متسابقي الفريق في تحقيق الأفضل وبالمتابعة من قبل الإداريين والمسئولين بالشركة لتحضيرات الفريق.

ويشارك في منافسات الجولة الثالثة من بطولة موتور سيتي على مضمار حلبة دبي أوتودروم 19 فريقاً، وثبتت اللجنة المنظمة مواعيدها، اذ ستقام التجارب الحرة الساعة 6.40 من مساء يوم غد (الجمعة) بالتوقيت المحلي ولمدة نصف ساعة، ومن ثم خوض المتسابقين للتجارب التأهيلية الساعة 7.10 على أن ينطلق السباق الساعة 7.30 ولمدة 12 ساعة متواصلة، وستتم الإجراءات التنظيمية البطولة بدءا من الساعة الرابعة من حيث وزن المتسابقين وعقد الاجتماع الفني العام والسحب على السيارات.

ويتصدر فريق صقور دبي المركز الأول في الترتيب العام بعد ختام الجولة الثانية، وذلك برصيد 95 نقطة وذلك بعد أن حل ثانياً في الجولة الأولى واحتلاله المركز الأول في الجولة الثانية، فيما يحتل فريق بتلكو المركز الثاني برصيد 90 نقطة بعد أن حل أولا في الجولة الأولى والمركز الرابع في الجولة الثانية، فيما ذهب المركز الثالث لفريق أوشن ربر رصيد 84 نقطة

العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً