العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

«VIVA» تطلق جهاز Blackberry Torch 9810 في البحرين

أعلنت VIVA البحرين عن إطلاقها جهاز Blackberry Torch 9810، أحد أحدث الهواتف الذكية التي تعمل على نظام التشغيل الجديد Blackberry 7 من الجيل الجديد لأول مرة في البحرين الأسبوع الماضي.

وقد صُمم جهاز Blackberry Torch 9810 ليعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة مع خصائص ذات أداء عال ونظام تشغيل Blackberry 7 OS ليقدم تجربة وسائط متعددة ليس لها مثيل. ويجمع الهاتف الجديد بين لوحة المفاتيح الكلاسيكية القابلة للانزلاق لسرعة الكتابة وشاشة لمس بحجم 3.2 إنشات ليحصل المستخدم على كل ما يريده.


2*105* ولمشتركي مسبق الدفع

كما تقدم الشركة الآن متجر VIVA لتطبيقات BlackBerry والذي يعد الأول من نوعه في البحرين. يمكن لزبائن خدمة BlackBerry من VIVA الآن الدخول مجاناً إلى متجر تطبيقات متكامل يقدم التطبيقات المجانية والمدفوعة ضمن 13 فئة، بدءاً من الألعاب ووصولاً إلى تطبيقات المال والأعمال، الرياضة، والأخبار الاقتصادية. ولن يكون المشتركون بحاجة لفتح حساب خاص على متجر التطبيقات أو حتى لاستخدام بطاقة ائتمانية للدفع مقابل التطبيقات، حيث سيتم احتساب الكلفة على فواتيرهم مباشرة. للبدء باستخدام متجر التطبيقات، سيكون على الزبون إرسال رسالة قصيرة SMS إلى الرقم 88228 ليتسلم بعدها الوصلة الإلكترونية لتحميل متجر التطبيقات.

وبدوره، علق مدير العمليات التجارية في VIVA البحرين، أندرو حنا، بالقول: «نحرص بشراكتنا الدائمة مع شركة Research in Motion على أن نقدم أحدث أجهزة Blackberry لزبائننا، ونعتبر ذلك جزءا من التزامنا وعملنا الدؤوب لتزويد زبائننا في البحرين بأفضل الخدمات والسلع»

العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً