العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ

فياش - بواش يرفض الكشف عن وضع توريس

رفض المدرب البرتغالي لتشلسي الانجليزي اندري فياش -بواش الكشف عن وضع مهاجمه الاسباني فرناندو توريس وإذا كان الأخير سيعود إلى التشكيلة الأساسية للنادي اللندني في مباراة اليوم (الأربعاء) أمام غنك البلجيكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان توريس غاب عن تشلسي في مباراتيه الأخيرتين في الدوري المحلي بسبب إيقافه لثلاث مباريات بعد طرده ضد سوانسي في 24 الشهر الماضي، لكن بإمكانه المشاركة على الصعيد القاري وهو كان ضمن التشكيلة التي واجهت فالنسيا الاسباني (1/1) في الجولة السابقة من المسابقة الأوروبية الأم.

وفي ظل غياب توريس عن الفريق في الدوري المحلي، قدم رجال فياش-بواش أداء مميزاً وسجلوا 8 أهداف ضد بولتون وايفرتون بفضل الأداء المميز للثلاثي دانيال ستاريدج والايفواري ديدييه دروغبا والاسباني خوان ماتا.

وسيكون من السهل على فياش - بواش أن يعتمد مجدداً على هذا الثلاثي وإبقاء توريس على مقاعد الاحتياط لكن ذلك سيؤثر كثيراً على معنويات المهاجم الاسباني الذي كلف النادي 50 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه من ليفربول في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وأشار فياش-بواش إلى «إني اتخذت قراري لكني لا أريد أن أتشاركه معكم (وسائل الإعلام). الأمر الأهم هو انه ضمن تشكيلة الـ18 لاعباً. ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة نسبيا لكن لحسن الحظ تمكن من اللعب مع المنتخب الاسباني الذي خوله المحافظة على لياقته. تصرفاته في التمارين كانت جيدة».

ومن المستبعد أن يعاني تشلسي من مشاكل كثيرة أمام غنك بغض النظر عن هوية مهاجميه في مباراة اليوم، وذلك لان الفريق البلجيكي بعيد كل البعد عن المستوى الذي قدمه في الدوري المحلي الموسم الماضي بسبب الإصابات التي تلاحقه وبسبب تخليه عن عدد من لاعبيه الأساسيين وبينهم الحارس الشاب تيبو كورتوا الذي انتقل إلى الفريق اللندني بالذات.

كما أبدى فياش-بواش اهتمامه أيضاً بلاعب الوسط الموهوب كيفن دي بروين الذي يأمل أن يتعافى من الإصابة في الوقت المناسب من اجل مواجهة تشلسي في مباراة اليوم»

العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً