العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ

ختامُ فعاليات الدورة التدريبية للياقة البدنية

أقيم مساء أمس (الخميس) 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في بيت الكرة البحرينية بالرفاع حفل ختام فعاليات دورة اللياقة البدنية والتي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بدعم واشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بمشاركة 30 مدربا وطنيا في الفترة من 16 وحتى 20 أكتوبر الجاري، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين الذي تحدث إلى المدربين المشاركين عن فوائد المشاركة في مثل هذه الدورات التي تساعدهم على رفع مستوى ومفهومهم العلمي والمتعلق باللياقة البدنية، كما حثهم على مواصلة المشاركة في الدورات التدريبية التي يقيمها الاتحاد البحريني لكرة القدم والاستفادة من جميع البرامج التدريبية والتعليمية المختلفة وأيضا المحاضرات التي ألقيت عليهم خلال هذه الدورة من قبل المحاضر الدولي السويسري فرتس شميت.

من جانبه، شكر المحاضر فرتس شميث رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم لحرصها على إقامة مثل هذه الدورات وحث المدربين للتعلم. وشكر مساعديه والقائمين على الدورة وأضاف بأن الاستفادة كانت متبادلة بين الجميع».

كما شكر جميع المدربين المشاركين للحرص على الحضور واهتمامهم بجميع موضوعات الدورة رغم الصعوبة في التعامل مع بعض المحاضرات المتعلقة باللياقة البدنية، إلا انه وجد كل التجاوب من المدربين المشاركين وحرصهم على التعلم والتطور.

وختم كلمته بالقول: «التعليم لا يتوقف أبدا ويجب أن لا ننسى أن الفوز بالبطولات مهم لكن تطوير اللعبة هو الأهم والمهمة للمدربين المشاركين لم تنته مع نهاية الدورة بل بدأت الآن».

في الختام تفضل علي البوعينين والمحاضر فرتس بتوزيع الشهادات والهدايا التذكارية على المشاركين في الدورة

العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً