العدد 3334 - الأحد 23 أكتوبر 2011م الموافق 25 ذي القعدة 1432هـ

المحافظة الشمالية تبحث استعدادات موسم عاشوراء

اجتماع «الشمالية» مع رؤساء المآتم وهيئات المواكب الحسينية
اجتماع «الشمالية» مع رؤساء المآتم وهيئات المواكب الحسينية

بحث محافظ الشمالية جعفر بن رجب، خلال اجتماع المحافظة السنوي مع رؤساء المآتم والروضات وهيئات المواكب الحسينية الذي تقيمه المحافظة استعداداً لموسم عاشوراء من كل عام، أهم ما يمكن تقديمه من خدمات وتسهيلات للمعزين والمآتم خلال هذه الفترة.

وخلال الاجتماع، استمع محافظ الشمالية إلى وجهات نظر الحضور المختلفة، مؤكداً أن ذلك سوف يتم وضعه في الاعتبار خلال هذا الموسم من اجل ضمان نجاحه بالتعاون مع الجميع، مؤكداً أهمية التنسيق مع المآتم لتقديم الخدمات للمعزين والتسهيل عليهم خلال إقامة الشعائر.

وأكد بن رجب، حرص المحافظة على عقد هذا الاجتماع السنوي مبكراً، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من رؤساء وممثلي المآتم الحسينية للحضور والتباحث في الخدمات التي تقدمها مختلف وزارات الدولة الخدمية والذين حرصت المحافظة على تواجد ممثليها في هذا الاجتماع بغرض التعرف عن كثب على الاحتياجات المرتبطة بمؤسساتهم لتسهيل عملية تلبيتها قبل بدء الموسم.

وشهد اللقاء نقاشاً مفتوحاً بين المسئولين بالمحافظة وممثلي الوزارات الحكومية مع رؤساء المآتم في الخدمات المقدمة خلال الأعوام السابقة والذين أعربوا عن شكرهم للمحافظة الشمالية لحرصها على عقد هذا الاجتماع سنوياً، ما ينعكس بدرجة كبيرة على نجاح الموسم.

وأعرب محافظ الشمالية جعفر بن رجب وممثلو المآتم عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة للتوجيهات بتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح موسم عاشوراء في مملكة البحرين، مؤكدين أن هذا الدعم يكون دافعاً للجميع لتقديم أفضل الخدمات من قبل الوزارات ومؤسسات الدولة للتسهيل على المعزين خلال هذه الفترة.

وأكد محافظ الشمالية أن توجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على إنجاح موسم عاشوراء وتسهيل إقامة الشعيرة في انسب الظروف وأفضلها، وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية.

يذكر أن محافظ الشمالية وجه إلى تشكيل لجنة محرم برئاسة نائب المحافظ جاسم بن أحمد الوافي وعضوية رؤساء الأقسام بالمحافظة كجهة اتصال دائمة بين المحافظة ووزارات الدولة الخدمية وممثلي المآتم في قرى ومناطق المحافظة طوال موسم عاشوراء

العدد 3334 - الأحد 23 أكتوبر 2011م الموافق 25 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:15 ص

      ام زينب

      السلام على الحسين
      و على علي ابن الحسين
      و على العباس اخو الحسين
      و على اصحاب الحسين

اقرأ ايضاً