العدد 3337 - الأربعاء 26 أكتوبر 2011م الموافق 28 ذي القعدة 1432هـ

تعيين «فخرو للمطاعم» متعهداً لـ «معرض البحرين للسيارات»

تم تعيين قسم فخرو للمطاعم متعهدا رسميا لتقديم الأطعمة في معرض البحرين الدولي الثالث للسيارات، المنوي إقامته في حلبة البحرين الدولية بتاريخ 3 - 4 - 5 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2011، إذ يسر مطاعم فخرو أن تتعاون في هذا المجال مع شركة اوتو كولكشن ضمن هذا الحدث الذي ينتظره الجميع.

عُقد لهذه الغاية مؤتمر صحافي بتاريخ 10 أكتوبر/ تشرين الأول، لإعلان تعيين قسم فخرو متعهدا حصريا مشاركا لمعرض البحرين الدولي الثالث للسيارات. وحضر المؤتمر من جانب شركة فخرو، عبدالله عادل فخرو، وأحمد عصام فخرو وعدد من كبار المسئولين عن معرض البحرين الدولي الثالث للسيارات والذي أُقيم على أرض حلبة البحرين الدولية في الصخير.

وعلق أحمد فخرو، قائلاً: «إنه حقاً من دواعي سرورنا أن نتعاون مع شركة اوتو كولكشن ضمن معرض البحرين الدولي الثالث للسيارات. إن تعيين قسم فخرو للمطاعم متعهدا لهذا الحدث سوف يتيح لنا الفرصة ان نقدم الأفضل وذلك ضمن سجلنا الحافل في الخبرة والجودة في هذا المجال وفي مناسبات عديدة مماثلة. ذلك سيعطينا الفرصة لتعزيز مكانتنا كشركة رائدة في مجال التموين على صعيد مملكة البحرين. سوف يكون باستطاعة الزائر أن يختار من ضمن قائمة كبيرة تشمل مختلف الأذواق وبمذاقات شهية بأسعار مغرية للغاية».

إن قسم فخرو للمطاعم هو جزء من مجموعة عبد الله يوسف فخرو والتي هي مشغل الامتياز لمفاهيم وأفكار الطعام والشراب في دول مجلس التعاون الخليجي.

إن الشركة تمثل العديد من الأسماء اللامعة والمعروفة في مجال الطعام والشراب مثل ماكدونالدز، زيت زيتون (فكرة ذاتية لمفهوم المأكولات اللبنانية) قهوة غلوريا جين، ذا يلو تشيلي (مطعم للمأكولات الهندية، في مجمع السيف) فابيانو (ذات مفهوم أوروبي خلاق، في مجمع السيتي سنتر).

من المتوقع أن يتم افتتاح مطعم ذا يلو تشيلي للعامة في شهر ديسمبر/ كانون الأول (مجمع السيف) 2011. يلي ذلك افتتاح مطعم فابيانو (مجمع السيتي سنتر) في أوائل العام المقبل

العدد 3337 - الأربعاء 26 أكتوبر 2011م الموافق 28 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً