العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ

فوز العجلان والشيخ في بطولة البحرين للسنوكر

أم الحصم - اتحاد البليارد والسنوكر 

27 أكتوبر 2011

نجح اللاعب محمد العجلان من تحقيق فوز ثمين على منافسه هشام الصقر بنتيجة 4 أشواط مقابل شوط واحد في افتتاح منافسات دور الثمانية التي انطلقت يوم أمس الأول على صالة "كيو إن" بـ "برج البحرين" ضمن منافسات بطولة البحرين للسنوكر التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر برعاية شركة غاز البحرين الوطنية "بناغاز".

وفي المباراة التي جمعت صادق عبدالغني ومحمد الشيخ، تغلب الأخير وبصعوبة بنتيجة أربعة أشواط لثلاثة. فقد تقدم عبدالغني بنتيجة الشوطين الأول والثاني، وسعى الشيخ لمعادلة النتيجة، إذ نجح في ذلك في شوط المباراة الرابع. واستطاع الشيخ الفوز بنتيجة الشوط الخامس، إلا أن عبدالغني عاد لأجواء المباراة وتمكن من الفوز في شوط المباراة السادس، ليحتكم اللاعبون للشوط الفاصل الذي نجح الشيخ من خلاله بتسجيل معدلين للنقاط FAST BREAKE 25 و45 نقطة لتنتهي المباراة لصالحه بأربعة أشواط لثلاثة.

ونجح أحمد غلوم جناحي من مواصلة نغمة الانتصارات في البطولة، بعد أن تخطى منافسه المخضرم زهير إبراهيم بنتيجة أربعة أشواط مقابل شوط.

وتقام اليوم مواجهتان ضمن منافسات الدور، إذ يلتقي زهير إبراهيم بصادق عبدالغني، فيما يواجه نواف الأمير منافسه رائد أحمد.

وتختتم منافسات الدور يوم غد (السبت) بإقامة 4 مواجهات، يلتقي في المواجهة الأولى اللاعبان محمد الشيخ وزهير إبراهيم، فيما يواجه نواف الأمير اللاعب هشام الصقر، ويلتقي أحمد غلوم جناحي بلاعب صادق عبدالغني وتختتم منافسات الدور بلقاء يجمع محمد العجلان برائد أحمد

العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً