العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ

المحرق يرفع استعداداته... والسلطان والعيسى يحفزان «الذئاب» للكأس

خاض تدريبه الأساسي ورحيم يركز على الانسجام وخطة النهائي

رفع فريق المحرق الكروي الأول درجة استعداداته الفنية والمعنوية تحضيراً لمواجهته أمام فريق البسيتين غداً في نهائي كأس الملك لكرة القدم وسط معنويات عالية وإيجابية تسود أوساط الفريق المحرقاوية الطامح إلى استعادة اللقب إلى خزائنه الذهبية بعد غيبة موسم واحد.

وخاض الذيب المحرقاوي مساء أمس تدريبه الأساسي بقيادة مدربه التونسي لطفي رحيم ومساعده عيسى السعدون وبحضور ومشاركة جميع لاعبي الفريق الذين أظهروا جدية وجاهزية وحماساً لخوض النهائي المرتقب، وركز الجهاز الفني خلال التدريب على النواحي الخططية التي سيخوض بها المباراة بالإضافة إلى خلق الانسجام بين عناصر التشكيلة الأساسية من خلال التدريبين أمس الأول وأمس من أجل تعويض غياب مجموعة من العناصر الأساسية المرتبطة مع المنتخب طيلة الفترة الماضية.

وسيجري الفريق المحرقاوي تدريبه الأخير في السابعة من مساء اليوم على استاد النادي والمتوقع أن يكون خفيفاً ويشتمل على تدريبات ترفيهية للتخفيف من الجهد البدني على اللاعبين والتخفيف من أجواء الشحن المتعلقة بالمباريات النهائية.

وشهد تدريب الأمس حضور ومتابعة نجمي المحرق والكرة البحرينية السابقين حمود سلطان وإبراهيم عيسى، إذ حرصا على الالتقاء بلاعبي الفريق قبل بدء التدريب وتحفيزهم للمباراة وتقديم نصائح من عصارة خبراتهم الكروية للاعبي الفريق وذلك في لفتة لقيت صدى إيجابيا لدى أفراد الفريق المحرقاوي وذلك كما جرت العادة بالنسبة لنجوم المحرق السابقين في حضورهم للتدريبات الأخيرة للفريق قبل المباريات النهائية.

وقدم مدير فريق المحرق راشد عليوي الشكر إلى النجمين حمود سلطان وإبراهيم عيسى على حضورهما وتحفيزهما لاعبي الفريق، بالإضافة إلى شكره إلى مدافع المحرق والمنتخب السابق عدنان ضيف على متابعته وتواصله مع الفريق بالاتصالات المستمرة وهو ليس بالمستغرب على أبناء المحرق المخلصين لناديهم

العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً