العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ

غالياني قلق من هشاشة دفاع ميلان

عبر ادريانو غاليانو نائب رئيس نادي ميلان، حامل لقب الدوري الايطالي لكرة القدم، عن قلقه لنتائج الفريق الأخيرة وعن امتعاضه لمدرب الفريق ماسيمليانو أليغري.

وعلى رغم تحقيقه 3 انتصارات متتالية في الدوري، آخرها على بارما 4/1 أمس الأول (الأربعاء) بثلاثية من انطونيو نوتشيرينو وقبلها على ليتشي 4/3 بثلاثية من الغاني كيفن برنس بواتنغ بعدما كان متأخرا صفر/3 في الشوط الأول، إلا أن غالياني كان منزعجا من عدد الأهداف الكبير الذي يستقبله مرمى "الروسونيري".

وقال غالياني خلال حفل لرعاة النادي: "اتصلت به (أليغري) الساعة التاسعة من صباح اليوم لأذكره بان الفوز بالدوري يكون من قبل الفريق الأقوى دفاعيا وليس الأقوى هجوميا. من الجيد تسجيل الكثير من الأهداف، لكن في العام الماضي أحرزنا اللقب بأفضل دفاع".

وتلقى ميلان خامس الدوري حتى الآن 12 هدفا في 8 مباريات، وهو أسوأ رصيد بين أول 14 فريقا في الترتيب، مقابل 6 ليوفنتوس المتصدر و3 لاودينيزي الثاني و8 للاتسيو الثالث و5 لنابولي الرابع، في حين انه استقبل في كامل الموسم الماضي 24 هدفا في 38 مباراة، لكنه من جهة أخرى يملك أقوى هجوم في "سيري أ" مع 16 هدفا يليه كل من يوفنوتس وجنوى (13).

وتوقع أدريانو غالياني أن تكون مباراة الميلان ضد روما ضمن الجولة العاشرة للسيريا أ صعبة كونها تجمع ثنائي يرغب في الفوز بالاسكوديتو.

غالياني تحدث عن مواجهة السبت المقبل في العاصمة الإيطالية قائلا: "ستكون مباراة صعبة لأنها تجمع فريقين يُنافسان على الفوز باللقب". نائب رئيس الميلان أضاف عن البطولة والمنافسة "كما نعلم فإن الفوز في عدد من المباريات المتتالية ينقل الفريق من أسفل يمين جدول الترتيب إلى أعلى يساره، لقد أعدنا الآن فتح البطولة. فعلنا ذلك على رغم ما مررنا به من صعوبات"

العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً