العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ

مارشالز البحرين يواصلون استعداداتهم لإنجاح سباق الهند الأول

يواصل المارشالز البحرينيون استعداداتهم الجادة على مضمار حلبة بودا الدولية بالعاصمة الهندية (نيودلهي) لاستضافة سباق الفورمولا 1 للجولة السابعة من بطولة العالم الذي سيقام خلال الفترة من 28 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وستنطلق صباح اليوم التجارب الحرة لجميع الفرق على مضمار حلبة بودا الهندية لأول مرة في تاريخها، وقد استعد المنظمون البحرينيون بشكل جيد وكاف تحسباً لأي طارئ أو أي حادث وعلى أعلى مستوى.

وشهد صباح يوم أمس الأول اجتماعاً مهماً بين مسئولي الفرق البحرينية المنظمة ومدير السباق البريطاني تشارلي وايتن من الاتحاد الدولي للسيارات بحضور مسئولي الاتحاد الهندي للسيارات ومسئولي وممثلي حلبة بودا الدولية.

في بداية الاجتماع، أعرب وايتن عن سعادته لتنظيم سباق الفورمولا 1 في بلاد جديدة والتي تعتبر خطوة إيجابية من أجل تطوير رياضة السيارات عموماً وسباقات الفورمولا 1 وخصوصاً، كما رحب بالمارشالز البحرينيين وأكد أن كفاءاتهم وما أظهروا من حسن تنظيم في السنوات المقبلة جعلهم يباركون خطوة تنظيمهم لسباق الهند الأول، مشيداً بالجهود الجبارة التي قاموا بها من أجل تدريب الطاقم الهندي في جميع مهماتهم.

من جهته، أكد مسئول السباق ورئيس نادي المارشالز البحريني فايز رمزي فايز للجميع أنهم أخذوا على عاتقهم بأن يقوموا بكل ما هو مطلوب منهم وقد جاءوا من مملكة البحرين من أجل إنجاح السباق وتنظيمه وإدارته بأفضل شكل وتدريب المارشالز الهنود وإعطائهم الخبرة التي يمتلكها الشباب البحريني

العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً