العدد 3340 - السبت 29 أكتوبر 2011م الموافق 02 ذي الحجة 1432هـ

أوساسونا يحرم ليفانتي من انتزاع صدارة الدوري الأسباني

عرقل فريق أوساسونا انطلاقة ليفانتي وتغلب عليه 2/صفر اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم بينما تعادل سبورتينج خيخون مع ضيفه أتلتيك بيلباو 1/1.
وأرتفع رصيد أوساسونا إلى 14 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 23 نقطة في المركز الثالث ليهدر بذلك فرصة انتزاع الصدارة مجددا، حيث يتخلف ليفانتي بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر ريال مدريد ونقطة واحدة خلف برشلونة حامل اللقب.
وأفتتح ألفارو سيخودو التسجيل لأوساسونا في الدقيقة 40 ثم أضاف خوان فرانسيسكو مارتينيزي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 44.
وأنهى أوساسونا المباراة بعشرة لاعبين فقط ، حيث طرد سيخوندو من صفوف الفريق في الدقيقة 58 لحصوله على الإنذار الثاني.وفي المباراة التي جمعت بين خيخون وبيلباو، تقدم بيلباو بهدف سجله ماركيل سوسايتا في الدقيقة 63 ثم أدرك مات بيليتش التعادل لخيخون في الدقيقة 71.
ورفع بيلباو رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن مقابل ثماني نقاط لسبورتينج خيخون في المركز السابع عشر.وتغلب ريسينج سانتاندر على ضيفه ريال بيتيس بهدف وحيد سجله كريستيان ريكاردو ستواني في الدقيقة 62 ليرفع سانتاندر رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثامن عشر ويتجمد رصيد ريال بيتيس عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً