العدد 3342 - الإثنين 31 أكتوبر 2011م الموافق 04 ذي الحجة 1432هـ

«وزارية الخدمات» تبحث إنشاء وحدات طوارئ صحية بالمحافظات

بحثت اللجنة الوزارية للخدمات والبنية التحتية في الاجتماع الذي عقدته صباح أمس الإثنين (31 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، عدة موضوعات تتعلق بالقطاع الصحي، منها: إنشاء وحدات للطوارئ بالمحافظات وإنشاء مراكز صحية متخصصة، إلى جانب الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن تنفيذ متطلبات مشروع الملف الطبي الإلكتروني الموحد للمواطنين والمقيمين.

كما استعرضت ما تم إنجازه من قرارات اللجنة بشأن الطرق والصرف الصحي والإسكان والصحة، وذلك بهدف الإسراع في تنفيذها بالشكل الذي يلبي تطلعات المواطنين.

وناقشت اللجنة، بحضور عدد من الجهات الوزارية المعنية، ما تم إنجازه من قرارات اللجنة في مجال الطرق والمسار الجانبي لشارع الملك فيصل، وتقاطع ميناء سلمان، والحلول المرورية المؤقتة، إلى جانب الخط الرئيسي الإضافي للصرف الصحي وشبكة الصرف الصحي لمدينة زايد، وتوسعة محطة معالجة الصرف الصحي في خليج توبلي، ومحطة ضخ المجاري بمنطقة الحد ـ مجمع 101.

كما تابعت اللجنة ما تم بشأن المشروعات الإسكانية في مناطق كرانة وجنوسان والشاخورة، والمدينة الشمالية والبحير واللوزي، إلى جانب دفان المناطق السكنية في شرق الحد وسترة والجزيرة الصناعية، فضلاً عن المواقع والمخططات المستقبلية للمشروعات الإسكانية

العدد 3342 - الإثنين 31 أكتوبر 2011م الموافق 04 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً