العدد 3342 - الإثنين 31 أكتوبر 2011م الموافق 04 ذي الحجة 1432هـ

السلطان قابوس يستلم أوراق اعتماد السفير البحريني

تسلم صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد أوراق اعتماد السفير محمد صالح الشيخ سفيراً فوق العادة مفوضاً معتمداً لدى السلطنة، من قبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
وتقبل السلطان قابوس في حصن الشموخ بولاية منح، أوراق اعتماد عددٍ من سفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى السلطنة، كلاً على حدة.
ونقل السفير الشيخ خلال اللقاء مع جلالة السلطان قابوس تحيات وتمنيات عاهل البلاد لجلالة السلطان بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وللشعب العماني بدوام التقدم والرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته، وعرف سعادة السفير جلالته على أعضاء البعثة الدبلوماسيين بالسفارة، معرباً عن عظيم تشرفه وبالغ سعادته لتقديم أوراق اعتماده لدى المقام السامي لجلالته.
وأكد السفير الشيخ بذل ما في وسعه للرقي بعلاقة البلدين الشقيقين في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للشعب العماني والشعب البحريني.
حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير ديوان البلاط السلطاني والوزير المسئول عن الشؤون الخارجية ورئيس المراسم السلطانية واللواء ركن قائد الحرس السلطاني العُماني والمرافقون العسكريون لجلالة السلطان.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:51 ص

      نعم أنه الشخص البحريني

      أينما يحل أو يرتحل فهو الشخص البحريني صاحب الأخلاق العالية دائما...

اقرأ ايضاً