العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ

«بابكو» تقيم حفل توزيع شهادات «معهد القيادة والإدارة»

أقامت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) حفلا بنادي بابكو في عوالي لتوزيع شهادات برنامج بابكو لمعهد القيادة والإدارة على موظفي الشركة ضمن المجموعة الرابعة بعد اجتياز مقررات المستوى الثالث بنجاح.

وخلال الحفل، قام الرئيس التنفيذي لشركة «بابكو»، فيصل المحروس، بتوزيع الشهادات على الفائزين، معربا لهم عن أطيب التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، وأوضح أن حفل توزيع الشهادات يأتي تتويجا للجهود الدؤوبة في دعم برنامج الشركة لمعهد القيادة والإدارة، مشيدا بالجهد المشكور الذي بذلة الدارسون من أجل الحصول على هذه الشهادة العالمية في مجال الإدارة.

وأكد الرئيس التنفيذي أهمية البرنامج باعتباره إحدى الوسائل الفعالة في دعم التوجه الاستراتيجي في شركة «بابكو» وتطوير مديري المستقبل بالشركة الذين يحرصون على الاهتمام بالعنصر البشري ويضعونه في المقام الأول، مضيفا أن البرنامج يمنح الدارسين الرؤية الواضحة والدعم الفعال في سبيل تطوير قدراتهم وإمكاناتهم في مجال الإدارة الحديثة.

وأعرب عن اعتزازه ببرنامج «بابكو» في مجال الإدارة، مؤكدا أن البرنامج يعد أحد البرامج القليلة والمعترف بها دوليا على مستوى منطقة الخليج العربي.

وأشاد بالتزام الدارسين في البرنامج وحرصهم على استغلال الوقت بصورة فعالة، مثنيا على عزمهم وإصرارهم من أجل إحراز النجاح المنشود.

حضر حفل توزيع الشهادات عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية ومديرو الدوائر المختلفة في شركة «بابكو» وعدد من ممثلي مختلف الدوائر والأقسام بالشركة.


... وطلاب المدارس يزورون مرافقها

قامت مؤخراً مجموعة من طلاب مدارس الشرق الأوسط وعراد وفاطمة بنت أسد والنبيه صالح والديه وعلياء للتدخل المبكر والفلاح بزيارة مرافق ومنشآت شركة نفط البحرين (بابكو) في إطار برنامج الزيارات المدرسية الذي تنظمه شركة «بابكو» حالياً بغرض تعريف طلبة وطالبات المدارس الحكومية والخاصة بالخدمات التي تقدمها الشركة في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني.

كما يهدف البرنامج إلى تزويد الطلبة بالمعلومات المفيدة عن مضمار الصناعة ورسالة شركة «بابكو» في دعم مسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح مصدر مسئول في الشركة أن شركة «بابكو» ترحب بزيارة طلبة المدارس ويسعدها تنظيم هذه الزيارات التثقيفية التي تلقي الضوء على أداء إحدى المؤسسات الصناعية العريقة ودورها في دعم رفاهية المجتمع.

وأعرب المصدر عن شكره وتقديره لمسئولي وزارة التربية والتعليم لتعاونها الوثيق مع الشركة في إنجاح البرنامج. وفي ختام الزيارة أعرب مسئولو المدارس عن سعادتهم بزيارة مرافق ومنشآت شركة «بابكو» ووجهوا الشكر والتقدير إلى إدارة الشركة لتنظيم هذه الزيارة التي وصفوها بأنها ناجحة ومفيدة وأنها حققت أصداءً طيبة في نفوس التلاميذ

العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً