العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ

«طيران الإمارات» تطلق خدمتين إلى سياتل ودالاس

كشفت طيران الإمارات، الناقلة الدولية الأسرع نمواً في العالم، مؤخراً عن عزمها توسيع شبكة خطوطها في الولايات المتحدة من خلال إطلاق رحلات منتظمة يومياً إلى كل من سياتل ودالاس.

وابتداءً من 2 فبراير/ شباط و1 مارس/ آذار 2012، ستنطلق رحلات الناقلة من دون توقف إلى كل من مطار فورت ورث الدولي في دالاس، ومطار تاكوما الدولي في سياتل على الترتيب.

وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «تؤكد الخدمات الجديدة ثقة طيران الإمارات والتزامها المستمر وطويل الأمد تجاه الولايات المتحدة».

وأضاف سموه: «مع انطلاق الخدمات الجديدة، التي سترفع عدد محطاتنا في أميركا إلى ست، سيدرك المسافرون من الولايات المتحدة وإليها السهولة المطلقة في الوصول إلى مختلف محطات شبكة خطوطنا العالمية».

وتابع سموه قائلاً: «تشير توسعاتنا الأخيرة إلى كفاءة طيران الإمارات العالية في مواصلة الاستثمار لتحسين منتجاتها وخدماتها حتى خلال الظروف الاقتصادية الصعبة. ويعود سبب ريادتنا في هذا المجال إلى صواب توقعاتنا باستمرار نمو الطلب على السفر جواً على رغم التحديات الجمة التي واجهت صناعة الطيران على مدى السنوات الماضية. وتشكل خطوة طيران الإمارات الجديدة في هذا الوقت دفعة قوية لاقتصاد الولايات المتحدة، كما تضمن استعدادنا التام لتلبية متطلبات السفر لجميع زبائننا».

وقال الرئيس التنفيذي لميناء سياتل، بيل برانيت: «تعتبر طيران الإمارات أكبر ناقلة جوية في العالم وتعد كذلك وسيلة الدخول لجزء مهم من العالم. وستسهم هذه الخدمة الجديدة المباشرة في ربط سياتل بمناطق جديدة، فضلاً عن إيجاد وظائف وتوفير فرص سياحية جديدة لمدينتا».

وقال الرئيس التنفيذي لمطار دالاس فورت وورث الدولي، جيفري فيغان: «يسرنا استقبال ناقلة دولية بحجم طيران الإمارات في مطارنا. وسوف تربط خدمة طيران الإمارات اليومية من دون توقف بين دالاس فورت وورث ودبي مساهمة في الوقت ذاته في توفير رحلات ربط سلسة للمسافرين من الولايات المتحدة مع الشرقين الأقصى والأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا»

العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً