العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ

منتخبنا يكسب تجربة الكويت بهدف «رينغو»

حقق فوزاً معنوياً قبل مواجهة إيران المونديالية

كسب منتخبنا الأول لكرة القدم نظيره الكويتي بهدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس على استاد نادي النصر الكويتي في التجربة الوحيدة الأخيرة لمنتخبنا قبل مواجهته المنتظرة مع المنتخب الإيراني يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014.

وكانت التجربة مفيدة لمنتخبنا أمام الأزرق الذي خاض اللقاء بتشكيلته الأساسية ووقف خلالها مدرب منتخبنا تايلور على جاهزية اللاعبين ورسم ملامح التشكيلة الأساسية وبعض خطط اللعب التي سيخوض بها لقاء إيران واختبارها في هذه التجربة القوية، وهو ما ركز عليه تايلور في الشوط الأول من المباراة قبل إجراء عدة تبديلات في الشوط الثاني بالإضافة الى تحقيق نتيجة إيجابية .

وسجل محمود عبدالرحمن «رنغو» هدف المباراة الوحيد في بداية الشوط الثاني من المباراة.

وعاد وفد منتخبنا من الكويت بعد المباراة مباشرة ليواصل تدريباته اليوم على استاد البحرين الوطني استعداداً للقاء إيران.

وسيكون منتخب الكويت مدعوا لمواجهة لبنان والامارات على أرضه في الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات في 11 و15 نوفمبر/ تشرين الثاني على التوالي، علما بأنه يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط خلف كوريا الجنوبية المتصدرة (7) وامام لبنان الثالث (4) والامارات الرابعة (من دون نقاط).

اما منتخبنا الوطني فيواجه في الجولتين المقبلتين من التصفيات نفسها إيران في المنامة، وقطر في الدوحة، مع العلم بانه يشغل المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط خلف قطر الثانية (5) وايران المتصدرة (7)، فيما تقبع اندونيسيا في المركز الرابع الاخير من دون رصيد

العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً