العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ

«بحرين تايغرز» بطلاً لدوري الغولف الليلي للشركات من «VIVA»

اختتم أسطورتا مانشستر يونايتد أندرو كول ودينيس إيروين دوري الغولف الليلي للشركات من «VIVA» بعد يومٍ مليء بالحماس في النادي الملكي للغولف في الرفاع. هذا وقد اختبر الأسطورتان مهاراتهما في لعبة الغولف في النادي، بينما نجح فريق «بحرين تايغرز» بتحقيق الفوز بالمركز الأول في نهائي رائع بعد 6 أسابيع من المنافسات في الدوري.

وعلق الرئيس والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة (VIVA) للاتصالات عليان الوتيد نائب بالقول: «يسعدنا كثيراً النجاح الذي حققه الدوري في السنة الأولى التي تكون تحت رعاية (VIVA). لقد كان الحضور والتفاعل رائعاً في النادي الملكي للغولف، وقد كانت ليلة لا تنسى بالأخص بعد مشاركة الأسطورتين أندرو كول ودينيس إيروين في تقديم الجوائز الرائعة من (VIVA) للفريق الفائز».

هذا ونجح «بحرين تايغرز» بالمحافظة على اللقب للسنة الثانية على التوالي بعد نهائي مثير في دوري الغولف الليلي للشركات من (VIVA). وقد فاز الفريق المكون من: هاينز هيرتر، كريس هيرتر، جينو جيزي، إليا جونكر، أندي ويزر وجيسون سميث بتذاكر لحضور مباراة لنادي مانشستر يونايتد وأجهزة (بلاك بيري) لكل منهم.

وقد تنافس «بحرين تايغرز» و»روياليستس» بشراسة على ملعب بطولة مونتغمري في نهائي حماسي حضره أسطورتي النادي الإنجليزي العريق أندرو كول ودينيس إيروين، إذ تعادل الفريقان في المباراتين وكسروا التعادل في جولة إضافية في الحفرة 18 حين تمكن «بحرين تايغرز» من الفوز في أول حفرة إضافية. ومن جهة أخرى، نجح «غراس هوبرز» بالحصول على المركز الثالث في الدوري بعد تعادله في المباراة الأولى أمام «رويال هاكرز» وفوزه بصعوبة في المباراة الثانية.

وإلى جانب المنافسات على المراكز الأربعة الأولى في الدوري، أقيمت منافسات Texas Scramble لباقي الفرق في ترتيب الدوري. وقد نجح فريق «فور غولف» بجمع 28 نقطة ليفوز باللقب، إضافة إلى فوز نائب الكابتن إبراهيم إصبعي بجائزة أقرب ضربة في الحفرة 12

العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً