العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ

الجماهير تستمتع بالـ «Motor Show» الثالث في حلبة البحرين الدولية

لليوم الثاني على التوالي في الصخير

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

04 نوفمبر 2011

تختتم اليوم (السبت) فعالية مهرجان «Motor Show» الثالث الذي يقام على حلبة البحرين الدولية في الصخير «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، إذ شهد اليوم الثاني من المهرجان حضور آلاف الجماهير من العائلات والأشخاص من أجل الاستماع بفعاليات المهرجان الذي يقام للمرة الثالثة في المملكة.

وقد حضر إلى الفعالية آلاف الجماهير الذين قضوا أوقاتا ممتعة في المنطقة الترفيهية واستمتعوا بالتجول في المرائب التي تواجدت بها أحدث السيارات الفاخرة والحديثة المعروضة من قبل الوكالات المتواجدة في أرض المملكة، إذ قامت الجماهير بالتقاط الصور التذكارية مع السيارات الموجودة وقضاء وقت ممتع في الحلبة.

وشهد معرض السيارات النادرة والكلاسيكية في الحلبة إقبالاً كبيراً من أجل مشاهدة أندر أنواع السيارات الموجودة في جميع أنحاء العالم.

وتدعو حلبة البحرين الدولية الجماهير العاشقة للسيارات حضور هذا الحدث الرياضي العائلي الترفيهي في حلبة الصخير والاستمتاع بالأوقات هناك وقضاء عطلة أسبوع رائعة بين السيارات في الحلبة.

واستمتع الحضور يوم أمس بعروض السيارات المتمثل في عرض السائق البريطاني تيري غرانت وإبهار الجميع بالمهارات التي يقوم وكيفية تعامله مع السيارة والنزول منها أكثر من مرة أثناء دورانها على الأرض، مع النظر إلى قوة السيارات الكبيرة وذلك في عرض «Slingshot Monster Truck»، وكان عرض الدراجات النارية من بين العروض الموجودة في الحلبة والتي لاقت إعجاب عشاقها.

ومن ضمن جدول المهرجان إقامة عروض لعدد من جولات الدراغ اذ استمتع الجمهور البحريني والخليجي ببعض من أقوى السيارات المشاركة في بطولة البحرين الوطنية لسباقات الدراغ.

لمزيد من المعلومات حول المعرض يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.gulfmotorshow.com أو الاتصال على الرقم المجاني 8000-19111.

ولتفاصيل أخرى ما عليكم إلا الاتصال على الخط الساخن +973 1745-0000 أو زيارة موقع حلبة البحرين الدولية الإلكتروني www.bahraingp.com

العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً