العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ

سان جيرمان ضيفا ثقيلا على بوردو

سينتظر باريس سان جيرمان حتى ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ليحاول لتعزيز صدارته عندما يحل على بوردو غدا (الأحد).

ويقدم فريق العاصمة موسما استثنائيا بعدما عزز صفوفه بقوة اثر شرائه من قبل مالكه القطري، فيتصدر مع 29 نقطة وذلك بعد تحقيقه 6 انتصارات متتالية وخسارته مرة واحدة هذا الموسم، بفارق 3 نقاط عن مونبيلييه و6 نقاط عن كل من ليل حامل اللقب وليون اخطر منافسيه هذا الموسم.

ويبدو فريق المدرب انطوان كومبورايه مرشحا قويا للفوز في ظل تألق لاعبيه الجدد وعلى رأسهم الدولي الأرجنتيني خافيير باستوري، صاحب هدف الفوز على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي الخميس في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، ليحتل مركز الوصافة في مجموعته.

وقال مدافع سان جيرمان سيلفان أرمان: «علينا القيام بدفعة أخيرة قبل العطلة الشتوية».

ولن تكون فرصة مونبيلييه الثاني سهلة على الإطلاق للانقضاض مؤقتا على الصدارة، كونه يحل على سانت إتيان الثامن العنيد على ملعبه «جوفروا غيشار».

ويحل ليون بعد خسارته مرة ثانية متتالية مع ريال مدريد في دوري الأبطال، على سوشو الحادي عشر على ملعب «بونال».

ويأمل مرسيليا التاسع (15 نقطة) متابعة صعوده بعد بدايته الكارثية، عندما يستقبل جاره نيس السادس عشر على ملعب «فيلودروم»، وذلك بعد تعادله القوي مع أرسنال في دوري الأبطال.

وقال مدرب الفريق ديدييه ديشان: «لم نخسر منذ فترة (4 مباريات)، ومن المهم أن ننهي الأسبوع بشكل جيد أمام نيس».

ويفتتح ليل حامل اللقب المرحلة اليوم (السبت)، عندما يستقبل في شمال البلاد ايفيان الصاعد وصاحب المركز الرابع عشر، وذلك بعد خسارته أمام إنتر ميلان 1/2 في دوري الأبطال، وفقدانه الأمل منطقيا بالتأهل إلى الدور الثاني، وتعادله المخيب مع فالنسيان في المرحلة الماضية.

ويغيب عن ليل فلوران بالمون الموقوف والمدافع المونتينيغري ماركو باشا المصاب، في حين يغيب عن ايفيان الدنماركي كريستيان بولسن الموقوف ويعود إلى صفوفه صانع الألعاب المخضرم جيروم لوروا من الإيقاف.

وفي باقي المباريات، يلعب الأحد اوكسير مع تولوز وكاين مع ديجون ولوريان مع اجاكسيو ونانسي مع بريست ورين مع فالنسيان

العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً