العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ

افتتاح معرض البحرين للإنتاج الحيواني مراعي 2012 منتصف مارس

عقدت اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين للإنتاج الحيواني «مراعي 2012» أخيرا اجتماعاً خاصاً في ديوان وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني لبحث الاستعدادات الخاصة بالمعرض الذي من المفترض افتتاحه في منتصف شهر مارس/ آذار 2012.

وأكد في هذا الصدد وزير البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي الذي رأس الاجتماع، أن إقامة هذا المعرض في البحرين يعتبر مكسباً على صعيد تنظيم المعارض في المملكة، مشيداً بجهود اللجنة المنظمة للمعرض، مما يعكس اهتمام البحرين في تحقيق التنمية المستدامة تطبيقاً للاستراتيجية الوطنية الزراعية التي حضيت برعاية كريمة من لدن قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وناقش الاجتماع آخر الاستعدادات لتنظيم المعرض وتم التطرق إلى تشكيل لجان العمل الرئيسية على أن تعاود اجتماعاتها بعد إجازة عيد الأضحى، ودراسة آلية دعوة الشركات من داخل وخارج مملكة البحرين وكذلك مربي الحيوانات الأليفة والهواة للمشاركة في مراعي 2012.

حضر الاجتماع سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة, ووكيل الوزارة لشئون البلديات والزراعة نبيل محمد أبوالفتح وعدد من المختصين والمنظمين.

يذكر أن المعرض الأول أقيم في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2010 برعاية سامية من لندن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، وقد لاقى نجاحاً منقطع النظير من ناحية المشاركة والحضور

العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:36 ص

      الثروة الحيوانية الدرب الاخضر في البحرين

      جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية
      تبارك لكم بعيد الاضحى المبارك وتتنمى لمعرض البحرين لانتاج الحيواني مراعي 2012 المقام في مارس . . والى الامام دوربكم دائما خضراء بأذن الله .

اقرأ ايضاً