العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ

«زين البحرين» تمنح زبائنها الجواب من خلال «وين»

تتوافر الآن وبشكل حصري لزبائن زين البحرين خدمة جديدة ومبتكرة هي عبارة عن دليل بيانات ضخم ومنسق يحتوي على أرقام الهواتف للأماكن المختلفة مثل المطاعم، الفنادق، المجمعات، المقاهي، المستشفيات والمعارض المختلفة.

إن هذه الخدمة الأولى من نوعها في منطقة الخليج تؤمن سهولة الاطلاع على المعلومات أثناء الخروج والتنقل من مكان إلى آخر. فإذا أردت على سبيل المثال الاطلاع على قائمة المطاعم اللبنانية في مملكة البحرين كل ما عليك القيام به هو إرسال رسالة نصية قصيرة SMS تحتوي على كلمة Lebanese rest إلى الرقم 94129 أو عن طريق الاتصال بـ555* في قائمة خدماتي وستتلقى رسالة نصية قصيرة SMS تتضمن كل المعلومات المطلوبة. أما إذا رغبت في الحصول على معلومات الاتصال بفندق شيراتون في دبي على سبيل المثال، كل ما عليك القيام به هو إرسال رسالة نصية قصيرة SMS تحتوي على كلمة Dubai Sheraton إلى الرقم 94129 أو عن طريق الاتصال بـ555* في قائمة خدماتي وسوف تتلقى المعلومات اللازمة.

وبهذه الطريقة سيتسلم الزبون عددا يصل إلى ست رسائل نصية قصيرة SMS. وتبلغ كلفة الرسالة النصية القصيرة SMS 120 فلسا فقط وسيوفر عليك هذا عناء البحث عن الأرقام في الدليل أو الانتظار. يمكنك استخدام خدمة وين في مملكة البحرين، السعودية، عمان، قطر والإمارات عن طريق الاتصال بـ555*.

وقالت أخصائية خدمات القيمة المضافة في زين البحرين، فدوى حسين: «إن هذه خدمة رائعة ومن المؤكد أنها ستكون مفيدة للجميع الذين لا يكون في مقدورهم قضاء كثير من الوقت في محاولة الحصول على أرقام الاتصال. تملك خدمة وين قاعدة بيانات ضخمة ولديها أرقام هواتف مصنفة بحسب مختلف الفئات. ومقابل سعر مناسب للغاية يمكن للزبائن توفير الكثير من الوقت والجهد والحصول على أفضل خدمة»

العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً