العدد 3349 - الإثنين 07 نوفمبر 2011م الموافق 11 ذي الحجة 1432هـ

«المرور»: 46 حادثاً في ثاني أيام عيد الأضحى

الإدارة تفتح أبوابها اليوم أمام المراجعين

موسى الدوسري
موسى الدوسري

المنامة - وزارة الداخلية 

07 نوفمبر 2011

قال مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى عيسى الدوسري إن الإدارة باشرت 46 حادث تلفيات بسيطةـ فيما لم يسجل أي حادث إصابات أو وفاة وذلك في الفترة من السادسة صباحاً وحتى الرابعة عصراً. مؤكداً أن هذا العدد ضمن المعدل اليومي الطبيعي لمعدل الحوادث المرورية اليومية. مشيراً إلى أن شوارع مملكة البحرين شهدت أمس (الاثنين) ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الموافق 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 هدوءاً على معظم الشوارع، ولم يسجل أي ازدحامات سوى زيادة في الحركة المرورية بالقرب من المجمعات التجارية.

وأشار الدوسري إلى أن الحركة المرورية على جسر الملك فهد بلغت 5305 مركبة في جهة القدوم و2530 مركبة في جهة المغادرة بزيادة ملحوظة عن يوم أمس الأول الموافق أول أيام عيد الأضحى وعن ثاني أيام عيد الأضحى في العام الماضي، الذي شهد دخول 3370 مركبة فقط، موضحاً أن هذه الإحصاءات تشمل الفترة الصباحية من الثانية عشر صباحاً حتى الرابعة عصراً، مبيناً أن الحركة المرورية غالباً ما تنشط في الساعة السابعة مساءً وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وشدد الدوسري على ضرورة اتخاذ أقصى درجات العناية والحذر أثناء القيادة في الأوقات الممطرة وتخفيف السرعات وعدم استخدام الفرامل بشكل مفاجئ والحرص على ترك مسافة الأمان والتأكد من صلاحية الإطارات والمسحات والإنارة وذلك تجنبناً لتورط في حوادث مرورية.

من جهة أخرى أكد الدوسري أن الإدارة العامة للمرور تفتح أبوابها أمام المراجعين اعتباراً من اليوم (الثلثاء) ثالث أيام عيد الأضحى المبارك لتقديم خدماتها من خلال إدارة شئون التراخيص، المتمثلة في فروع تراخيص المركبات وترخيص السواق وفحص المركبات وذلك من الساعة السابعة صباحاً حتى الثانية ظهراً

العدد 3349 - الإثنين 07 نوفمبر 2011م الموافق 11 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً