العدد 3349 - الإثنين 07 نوفمبر 2011م الموافق 11 ذي الحجة 1432هـ

دوري السلة خارج النص

محمد عباس mohd.abbas [at] alwasatnews.com

رياضة

يترقب عشاق كرة السلة البحرينية انطلاق دوري زين البحرين لهذا الموسم باشتياق كبير لأنه سيكون دوريا مختلفا تماما عن الموسم الماضي والمواسم التي سبقته أيضا، كما سيكون خارج النص مقارنة مع الدوريات الأخرى المعروفة الاتجاه والهوية.

فدوري السلة المنافسة فيه كانت مختلفة وهذا الموسم ستكون مرعبة في ظل عودة اللاعبين وتكامل الصفوف والاستعدادات غير الطبيعية والتعاقدات الكبيرة والمحترفين العمالقة وكلها عوامل تؤكد أن الدوري خارج النص تماما ولكن للمنحى الايجابي وليس السلبي.

فما حدث في الموسم الماضي والذي كان أشبه بالزلزال الذي عصف باللعبة تم تجاوز آثاره وبات الجميع في كامل عدته وعتاده، ونجوم اللعبة جميعهم حاضرون والكل في قمة الجاهزية الفنية والبدنية وخصوصا الفرق الكبيرة التي أعدت فرقها بالمعسكرات الخارجية أو بالمباريات الودية القوية وبالتعاقدات المبكرة التي تحدد الوجهة وتمنع أي تخبطات ممكنة.

والمنافسة ستكون قاسية بل هي معركة كسر عظم بين المنامة بنجومه والأهلي بحيويته والمحرق بإصراره والحالة باستقراره، وكل منها لن يقبل بأقل من اللقب.

فالمنامة الذي ضاع منه دوري الموسم الماضي لتستمر سنوات العجاف 5 كاملات لا يرغب في تمديدها إلى 7 وإنما هو في كامل الإصرار لحسم الأمور الذي لن يثنيه عنه إلا زلزال مدمر وغير ذلك فاللقب للأزرق ونقطة على السطر.

أما المحرق فإن استعداداته غير عادية وهو لا يتأهب فقط لنيل اللقب المحلي وإنما يستعد لنيل اللقب الخليجي في البحرين وهو طموحه الأكبر، في الوقت الذي لا توجد أمام الأهلي المسيطر خلال السنوات الخمس الأخيرة أي حجة للتخلف عن اللقب وهو يبقى الخطر الأكبر الذي يؤرق المنامة.

الحالة بعد اكتمال الصفوف تراجعت حظوظه إلا أنه يبقى منافسا شرسا لا يعترف باليأس أبدا، ويمتلك من الجماعية والانسجام ما يعقد من مهمة أي فريق يواجهه.

الدور الأول الذي سينطلق الأسبوع المقبل هو بمثابة جس نبض والأوراق ستكشف على حقيقتها كاملة في مسابقة الكأس.

أخيرا من ليس لديه أعصاب عليه الابتعاد عن دوري السلة هذا الموسم لأن المنافسة فيه ستكون غير عادية ومرهقة للأعصاب وممتعة للمحايدين.

نوح نجف يبقى حاضرا

أعربت جماهير نادي المنامة التي حضرت مباراة كأس السوبر التي فاز بها فريقها على فريق الحالة عن وفائها لصانع إنجازات النادي خلال العصر الحديث الكابتن الخلوق نوح نجف الذي يعتبر أحد رموز اللعبة في البلاد والخليج العربي نظرا لعطائه المتدفق لسنوات طويلة مع ناديه والمنتخبات الوطنية وهو ما أعطاه هذه الشعبية الجارفة بين عشاق المنامة.

نوح نجف كان الحاضر الغائب في مباراة السوبر، والجماهير أعربت عن تقديرها للنجم الكبير الذي له ألف تحية وتقدير وأوصلت رسالتها، والجميع بات يتمنى عودته القريبة إلى أحضان ناديه ليكتمل عرس المنامة

إقرأ أيضا لـ "محمد عباس"

العدد 3349 - الإثنين 07 نوفمبر 2011م الموافق 11 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً