العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

«التربية» تفعل حساباتها في تويتر وفيسبوك ويوتيوب

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

08 نوفمبر 2011

قامت وزارة التربية والتعليم بتفعيل حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي منها تويتر والفيسبوك ويوتيوب والخدمة الإخبارية، منذ مطلع شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وذلك في إطار حرص الوزارة على التواصل مع الجمهور بشكل أكبر وأسرع ومعرفة آرائهم وملاحظاتهم بشأن المواضيع المتعلقة بها.

وصرح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة نبيل عبدالرحمن العسومي بأن تفعيل الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي يهدف إلى تحقيق السرعة والدقة في إيصال الأخبار والمعلومات والأنشطة والفعاليات والإعلانات والنشرات التي تخصها إلى أكبر شريحة من الجمهور الذي يتميز بالتنوع حيث يشمل أعضاء هيئة التعليم بالمدارس والطلبة والموظفين بالوزارة وأولياء الأمور بالإضافة إلى عامة الناس، إلى جانب فتح باب التفاعل لهم مع الوزارة.

جاء هذا مواكبة للتطورات التكنولوجية ومواقع الاتصال الجماهيري بشكل خاص حيث تلقى زيادة في عدد مستخدميها بشكل يومي وتفاعلاً من مختلف شرائح الجمهور.

وأكد العسومي أن هذه الحسابات لاقت تفاعلاً جيداً كبداية وأن الوزارة تطمح إلى توسيع شريحة الجمهور، حرصا منها على تقديم خدمات متعددة وتسهيل عملية البحث عن الخبر أو المعلومة على المستخدم.

يذكر أن الوزارة أدرجت أيقونات لمواقع التواصل الاجتماعي في موقعها الالكتروني وذلك لتسهيل عملية الوصول لها والتفاعل معها من قبل الجمهور

العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:50 ص

      صباح الخير

      وينكم يا وزارة التربية ؟؟؟ صباح الخير الناس وصلوا القمر و توكم تفعلون حساباتكم و القهر يقولون مدارس المستقبل و التعلم الإلكتروني و يصارخون على روسنا يبغون ندخل التكنولوجيا في التعليم لكن ويش نقول إذا باب النجار مخلع ؟؟؟

    • زائر 3 | 4:08 ص

      الى تعليق رقم 1

      وانته الصادق مو بس فيسبوك ويوتيوب وتويتر، والله مواقع اشكثر ما تنفتح حتى الصور ما تطلع ونضظر احنا المعلمين نستخدم انترنت من عندنا علشان نقعد نبحث عن صور ومواضيع حق التحضيرات ويبونا نستخدم التكنلوجيا، يعني على هالحالة نستخدمها على احسابنا.

    • زائر 2 | 11:25 م

      شبكات المدارس محجوب عنها الخدمات

      كيف يتم تفعيل حساب تويتر وفيسبوك ويوتيوب بينما تحجب ويمنع الدخول عليهما من خلال المدارس ؟؟

      لا يمكن الدخول لحساب التويتر والفيسبوك واليوتيوب من خلال المدارس

اقرأ ايضاً