العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

إصابة جاجيلكا تفتح الباب أمام مشاركة تيري أمام إسبانيا

قد يجلس قائد منتخب انجلترا جون تيري على مقاعد البدلاء أو حتى يلعب في التشكيلة الأساسية ضد اسبانيا بطلة العالم وأوروبا يوم السبت المقبل، بينما يتم التحقيق معه من قبل الشرطة والاتحاد الانجليزي لكرة القدم حول ادعاءات بتوجيه اهانة عنصرية خلال مباراة بالدوري الممتاز.

وانضم تيري الذي نفى تماما هذه المزاعم إلى تشكيلة فابيو كابيللو مدرب انجلترا يوم الأحد بعدما قيل له في البداية إنه لن يلعب لأن المدرب الايطالي يريد تجربة لاعبين شبان في مباراتين وديتين ضد اسبانيا ثم السويد الأسبوع المقبل. وعلى رغم ذلك فإن إصابة مدافع ايفرتون فيل جاجيلكا الذي يعاني من كسر بسيط في إصبع القدم ومن المتوقع أن يعود إلى انجلترا اليوم (الأربعاء) ربما يفتح الباب أمام مشاركة تيري. ويملك كابيللو أيضا ثنائي الدفاع جاري كاهيل وجوليون ليسكوت لكنه قد يستدعي بدائل مثل ريو فرديناند شقيق انطون الذي قيل إن تيري وجه إليه ألفاظا عنصرية عندما لعب تشلسي أمام كوينز بارك رينجرز منذ أسبوعين.

وقال مدير المنتخبات الانجليزية أدريان بفينجتون للصحافيين إن الأمر يتوقف على رغبة كابيللو في ضم تيري أو لا.

وأضاف «رغبة فابيو هي التي تحدد سواء بضم جون أو إشراكه في المباراة أو منحه شارة القيادة. هذا يتوقف على قرار فابيو. ليس لنا أي علاقة بذلك. وفي الوقت ذاته فإن هذه اختيارات فابيو للتشكيلة ونحن نسانده».

وتابع «كان هناك مناقشات مع فابيو الأسبوع الماضي ولا يوجد هناك أي اختلاف بيننا».

وانقسمت الآراء في انجلترا حول واقعة تيري إذ يرى البعض انه بريء حتى تثبت إدانته في سب فرديناند بينما يعارض آخرون وجوده من الأساس في الفريق.

وستلعب انجلترا ضد اسبانيا يوم السبت المقبل ثم تلتقي مع السويد يوم الثلثاء في إطار استعداداتها للمشاركة في نهائيات بطولة أوروبا 2012 في أوكرانيا وبولندا

العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً