العدد 3351 - الخميس 10 نوفمبر 2011م الموافق 14 ذي الحجة 1432هـ

اليوم المؤتمر الصحافي والاجتماع الفني

تغير من الفترة المعتادة إلى الصباحية

تغير موعد المؤتمر الصحافي الذي كان من المفترض أن يكون عصر اليوم ليتغير إلى الفترة الصباحية بعد أن قام مسئولو المنتخب الإيراني بمخاطبة مراقب المباراة لتغيير الوقت، ووافق مراقب المباراة على طلب الرغبة الإيرانية، وستحتضن قاعة المؤتمرات بالاتحاد البحريني لكرة القدم وقائع المؤتمر الصحافي.

وتلقى "الوسط الرياضي" معلومات عن تغيير الموعد، وبحسب أحد المسئولين باتحاد الكرة أكد بأن رغبة مدرب منتخب إيران البرتغالي كيروش كانت وراء التغيير، وخصوصاً أن المنتخب الإيراني سيخوض تدريبا في الفترة المسائية.

فسيعقد المؤتمر الصحافي الذي يأتي قبل لقاء المنتخب البحريني والمنتخب الإيراني عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً والذي سيكون خاصا لمدرب منتخب إيران البرتغالي كيروش الذي سيتحدث عن جاهزية منتخب إيران للقاء الأحمر غداً على استاد البحرين الوطني.

ومن المؤكد أن يشهد المؤتمر الصحافي تواجد قائد منتخب إيران جواد نيوكونام الذي سيتحدث عن لقاء الغد أيضاً. وعند الحادية عشرة صباحاً، سيعقد المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب منتخبنا الوطني الانجليزي بيتر تايلور الذي من المؤكد أن يتحدث بالأمور المتعلقة بمباراة الغد أمام إيران، ومن المنتظر أن يكون لاعب منتخبنا الوطني فوزي عايش برفقة مدرب الأحمر وخصوصاً أن عايش يعتبر من خيرة اللاعبين تحدثاً في المؤتمرات الصحافية، إذ كان مرافقاً لتايلور في لقاء الذهاب بين منتخبنا ومنتخب إيران.

وفي سياق متصل، يعقد عند الساعة 12 ظهراً الاجتماع الفني الخاص بمنتخبي البحرين وإيران والذي سيتواجد فيه طاقم تحكيم المباراة ومراقب المباراة بالإضافة إلى ممثل من الجهاز الأمني والطبي وعدد من ممثلي الاتحاد البحريني لكرة القدم واستاد البحرين الوطني.

وسيتم التعرف في الاجتماع الفني على ألوان المنتخبين في لقاء الغد بالإضافة إلى اعتماد القائمة النهائية التي ستشهدها المباراة وتتكون من 18 لاعبا سيتم تحديدهم من قبل مدربي الفريقي.

وسيمثل منتخبنا الوطني في المؤتمر الاجتماع الفني اليوم مدير المنتخب محمد السعد والإداري عادل السعدون بالإضافة إلى المنسق الإعلامي للمنتخب حمد الشملان وسيحضره مدير منتخب إيران والإداري.

ومن المنتظر أن يتم تحديد الأماكن الخاصة بجماهير منتخبنا الوطني وجماهير مننتخب إيران، بالإضافة إلى الساعة المحددة لفتح أبواب الملعب ومنع دخول قارورات المياه والمفرقعات وغيرها من الأمور التي ربما تسبب إيقاف المباراة

العدد 3351 - الخميس 10 نوفمبر 2011م الموافق 14 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً