العدد 3351 - الخميس 10 نوفمبر 2011م الموافق 14 ذي الحجة 1432هـ

50 ألف رأس من الأغنام مخزون "المواشي" من اللحوم

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مدير عام شركة البحرين للمواشي إبراهيم سلمان أن المخزون المتوفر لدى الشركة من اللحوم يصل إلى 50 ألف رأس من الأغنام إلى جانب كميات من لحوم الأبقار، إذ تم ضخ 2057 رأس غنم أسترالي ذبح محليا و 821 رأس غنم أسترالي مبرد .

جاء ذلك خلال زيارة وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو برفقة عدد من المسئولين بالوزارة إلى سوق المنامة المركزي للخضروات والفواكه واللحوم، وذلك للاطمئنان على حركة السوق بعد انقضاء فترة عيد الأضحى المبارك.

وقد بدأ وزير الصناعة والتجارة زيارته التفقدية بزيارة سوق المنامة المركزي للخضروات والفواكه، إذ كان في استقباله رضا البستاني وهو من كبار المستثمرين والمستوردين للخضروات والفواكه في البلاد ، والذي أكد أن السوق حافل بكافة أنواع الخضروات والفواكه التي تستورد من جميع أنحاء العالم ، مشيراً بأن الأسعار في انخفاض مستمر، خصوصاً في ظل الوفرة والزيادة في المعروض من هذه المواد وبالأخص التي تأتي من المملكة العربية السعودية التي تشهد هذا العام وفرة كبيرة في محاصيلها الزراعية المتنوعة.

وعلى صعيد اللحوم الحمراء ، جدد القصابون والمتعاملون في سوق المنامة المركزي تقديرهم وشكرهم لجهود وزارة الصناعة والتجارة والوزير شخصياً لمواصلة متابعته لأحوالهم ومساعيه الحثيثة للوقوف على رأس القضايا التي قد تبرز في بعض الأحيان.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً