العدد 3358 - الأربعاء 16 نوفمبر 2011م الموافق 20 ذي الحجة 1432هـ

24 نوفمبر الحكم في قضية متهم دخل «دوار مجلس التعاون»

حددت المحكمة الصغرى الجنائية برئاسة القاضي جاسم عجلان 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 الحكم في قضية محمد الحايكي الذي اعتقل من قبل قوات الأمن بعد أن دخل إلى دوار مجلس التعاون (تقاطع الفاروق حاليّاً) في 3 سبتمبر/ أيلول 2011، وقد وجهت إليه تهمة التعدي على موظف عام من خلال الاعتداء على سلامة جسمه وسب وقذف موظف عام.

وقد تقدم المحامي محمد التاجر بمذكرة دفاعية طالب في نهايتها ببراءة موكله، وفي جلسة ماضية قدم التاجر للمحكمة قرصاً مدمجاً يتعلق بالواقعة، يحتوي على تصوير فيديو لموكله بعد ذهابه إلى مكان دوار مجلس التعاون حاملاً علم البحرين، وهو لوحده تمت إحاطته من قبل رجال الأمن والاعتداء عليه في الوقت الذي توجه إليه تهمة سب وضرب رجل أمن.

وذكر التاجر أن موكله به آثار سوء معاملة في عدة أجزاء من جسمه ومن غير الممكن أن يعتدي على شرطي، وخصوصاً أنه تمت إحاطته بثمانية من رجال الشرطة، وقد طلب التاجر إخلاء سبيل موكله واستدعاء شهود الإثبات للجلسة المقبلة.

وأشار إلى أن التحقيق تم مع موكله في عيادة وزارة الداخلية (القلعة)، وذلك بسبب تعرضه للضرب، ووفقاً للطبيب الشرعي فإن الحايكي يعاني ضعفاً في السمع، وإصابات بكدمات شديدة في عينيه وكتفيه وظهره، وإصابات في الفخذين

العدد 3358 - الأربعاء 16 نوفمبر 2011م الموافق 20 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 10:26 ص

      العنوان غريب

      محاكمة بسبب !!!!!!!!!!!!!!!!

    • زائر 6 | 5:15 ص

      اش عليك يالدوار

      الله يفرج عنه وعن الآخرين
      السؤال,هل يوجد خط احمر لممنوعيةعبور هذه المنطقة ولما لها من اهمية قصوى على البعد العالمي,والله وصار لك اهمية يالدوار,أش عليك

    • زائر 5 | 1:37 ص

      الله يفرج عنه وعن شعب البحرين

اقرأ ايضاً