العدد 3360 - الجمعة 18 نوفمبر 2011م الموافق 22 ذي الحجة 1432هـ

هل نكمل العام الذهبي؟

محمد عون Mohamed.Oun [at] alwasatnews.com

رياضة

عودتنا لعبة الكرة الطائرة الشاطئية منذ سنوات طويلة على تحقيق الإنجازات لصالح الكرة الطائرة البحرينية، إذ أثبت نجومنا ولاعبونا على أن تكون لهم بصمة وكلمة قوية في أي استحقاق يخوضونه على رغم غياب الاهتمام الذي يستحقونه.

الآن، لدينا (3) استحقاقات خلال شهر واحد فقط، فالأنظار المحبة للعبة بكل تأكيد توجه أنظارها لطائرة الشواطئ التي نمني النفس أن تكون عند حسن الظن وأن تؤكد أن العام 2011 عاماً ذهبياً للطائرة البحرينية وهم قادرون على تأكيد ذلك، وخصوصاً أن العناصر المختارة هي الأفضل على الساحة الآن، وهي التي اجتهدت خلال الأشهر الماضية من أجل الاستعداد لهذه الاستحقاقات.

فتصفيات غرب آسيا وإن كانت صعبة جداً لوجود عمان وإيران مع منتخبنا في ذات المجموعة، إلا أن آخر مشاركتين آسيويتين قدم فيها لاعبونا عروضا قوية جعلتهم يخطفون الأنظار، وهذا ما يؤكد أننا فعلاً نملك قاعدة صلبة، وبكل تأكيد سيحاول كل لاعب أن يقدم كل ما لديهم من أجل تحقيق أفضل النتائج، وحتى يؤكد كلٍ منهم أنه يستحق أن يمثل «الأحمر» فعلاً.

وأما البطولة الخليجية فمن الطبيعي أن تنحصر المنافسة على ذهبها بين أحمرنا و»أحمر عمان»، وهذا ما قد يتكرر أيضاً في البطولة العربية بالدوحة الشهر المقبل.

إذاً، الضغط سيكون كبيراً على كاهل لاعبينا، ولكنهم بإذن الله سيكونون أهلاً لذلك، فما عودة الرائع حسن عقيل للمنتخب مع حسن مرهون وكذلك استمرار الثنائي علي حبيب وعلي مرهون بتحقيق النتائج الإيجابية إلا دليل واضح على حسن الاستعداد لهذه الاستحقاقات بالنسبة إلى كتيبة المدرب محمد الشيخ.

في الوقت الراهن، حققت الطائرة البحرينية (5) إنجازات في العام الجاري، وهي بطولتا العرب والخليج للناشئين، وذهبية الألعاب الخليجية للرجال، وكذلك ذهب بطولة الناشئات الأولى التي اختتمت أمس، بالإضافة إلى فضية البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية، لهذا نطرح اليوم سؤالاً على نجوم «رمال الشواطئ»، وهو: هل هم سيكونون امتداداً لهذه الإنجازات ليصبح العام 2011 عاماً غير مسبوق للكرة الطائرة البحرينية؟

سؤال نريد الإجابة عليه كمتتبعين للعبة من قبل لاعبينا في أرض الملعب بتحقيق أفضل النتائج بإذن الله

إقرأ أيضا لـ "محمد عون"

العدد 3360 - الجمعة 18 نوفمبر 2011م الموافق 22 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:16 ص

      نحتاج ملاعب قدم

      عندنا تطور طيب في العاب مثل الطائرة والسلة واليد على مستوى الخليجي والعربي . عقبال كرة القدم تطور من خلال توفير ملاعب دوليه تصلح لبني البشر .

      اخوكم مايد ابوخشم

اقرأ ايضاً