العدد 3366 - الخميس 24 نوفمبر 2011م الموافق 28 ذي الحجة 1432هـ

14 ديسمبر المحكمة تستمع لشاهد الإثبات بقضية جامعة البحرين

أرجأت المحكمة الصغرى الجنائية أمس الخميس (24 نوفمبر / تشرين الثاني 2011) قضية جامعة البحرين والمتهم فيها 21 طالباً وإداريّاً إلى جلسة 14 ديسمبر / كانون الأول 2011 لاستدعاء شاهد الإثبات.

وحضر الجلسة أمس عدد من المتهمين، كما حضرت هيئة الدفاع، وطلب المحامي محسن الشويخ من المحكمة تجهيز قاعة لعرض فيديو يبين الواقعة التي حدثت في جامعة البحرين وحقيقة ما حدث، بالإضافة إلى مخاطبة الجامعة لجلب التسجيل الأمني، وطلبت هيئة الدفاع استدعاء شهود النفي.

السجن 10 سنوات وغرامة 5 آلاف دينار بقضية مخدرات

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية بسجن متهم (باكستاني) غيابيّاً 10 سنوات وغرامة 5 آلاف دينار ومصادرة المضبوطات وإبعاده عن البلاد في قضية إحراز مخدرات.

وتأتي تفاصيل القضية بعد أن ورد بلاغ بعد التحريات بأن المتهم يسكن في منطقة الجفير ويحوز ويحرز مخدرات بقصد الاتجار، وقامت الجهات الأمنية المعنية بعمل كمين للمتهم وبعد تفتيش غرفته عثر على علبة سجائر بها قطعة حشيش

العدد 3366 - الخميس 24 نوفمبر 2011م الموافق 28 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:38 ص

      اعتقالات وفصل تعسفي لابرياء!

      الحقيقة بينة بشهادة اغلب طلبة وموظفين الجامعة بان الجماعة التي دخلت الجامعة وكسرت واعتدت لم تكن من الجامعة اصلا بينما لم تطل الاعتقالات والفصل التعسفي الا طائفة واحدة من طلبة وموظفين الجامعة وهي جماعة بريئة مما جرى براءة الذئب من دم يوسف- فمن سيعوض هؤلاء عن كل ما جرى ظلما؟

    • زائر 1 | 11:32 م

      نطالب بتحقيق مستقل في أحداث الجامعة

      الكل......... وهو يقود احداث جامعة البحرين... والكل يعلم من المعتدي ومن خرب وكسر

اقرأ ايضاً