العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

وزير الطاقة يستقبل إدارة جمعية مدينة عيسى

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا في مكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجلس إدارة جمعية مدينة عيسى التعاونية الاستهلاكية مجدي جاسم النشيط يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

ورحب الوزير برئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية مدينة عيسى التعاونية الاستهلاكية وبالحضور، مشيداً بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والتي تصب في خدمة الجمعية وأعضائها والأهالي والقاطنين في المنطقة. وأكد الدور الإيجابي لهذه الجمعيات التعاونية في خدمة المجتمع البحريني.

وخلال الاجتماع قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية شرحاً يخص البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية بالإضافة إلى التطرق إلى استثمارات الجمعية. وأكد الوزير أن قطاع الطاقة يولي أهمية كبيرة في دعم وتشجيع كل الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتعاونية انطلاقا من حرصها في خدمة الوطن والمواطن.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة جمعية مدينة عيسى التعاونية الاستهلاكية والوفد المرافق خالص شكرهم وتقديرهم للوزير على حسن الاستقبال وعلى ما تم مناقشته من مواضيع وما لمسوه من تجاوب إيجابي منه، مشيدين بدعم ومساندة الهيئة الوطنية للنفط والغاز وهيئة الكهرباء والماء والشركات النفطية لكل الجمعيات والمؤسسات التعاونية في مملكة البحرين

العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً