العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

هشام بن عبدالرحمن: تأخر افتتاح النادي 5 سنوات بسبب التعديلات والإضافات

كشف عن مشروعات تجارية ستدعم نادي النجمة في المستقبل القريب

قال رئيس مجلس إدارة نادي النجمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة ان إدارة النادي ليس لها دخل في تأخير افتتاح النادي الرسمي كل هذه المدة الطويلة التي أوشكت أن تصل إلى 5 سنوات، وأنهم كإدارة كانوا يسعون لئلا يكون في المبنى نواقص كثيرة قبل استلامه. وكشف في حديثه لـ «الوسط الرياضي» بأن الإدارة تعمل على إقامة الكثير من المشروعات التجارية التي تؤمن مدخول مالي للنادي ستقام في مبنى النادي الرئيسي ومقر مركزي شباب القادسية ورأس الرمان.

وكان مدخلنا للحوار مع رئيس النجماوية مستويات فرق النادي وتذبذب مستواها الفني بعد أن كانت منافسا قويا على البطولات فأجاب: «لا توجد أي مشكلات لفرق النادي ونحن نسعى جادين لدعمها باستمرار، وإذا حدث هبوط في مستوى بعض الفرق فهو نتيجة الإحلال والتجديد الذي يصاحب أي فريق. لكننا نأمل أن تحقق الفرق نتائج أفضل في المرحلة المقبلة بعد انتقالنا للمبنى النموذجي بشكل رسمي وتوفير الإمكانات الجيدة للفرق».

وحينما سألناه عن سبب تأخر افتتاح النادي وهل منشآته لم تكتمل بعد أجاب: «مبنى النادي أعطي في الآونة الأخيرة لإحدى الشركات التي تعمل على استكماله بشكل صحيح في عدد من الأماكن والشركة تعمل حاليا بهمة، ونحن بهذه المناسبة ندعو جميع الأعضاء واللاعبين للتواجد باستمرار في النادي للاستفادة من منشآته واستغلال الإمكانات المتوافرة فيه».

وعن كون النادي يعاني من الأمور المالية أجاب بابتسامة: «الأندية جميعها تعاني من الموارد المالية ولا يوجد ناد لا يعاني. فالدعم الرسمي لا يفي بالغرض، ولا تواكب طموحات الأعضاء، لكننا نأمل حل هذه المشكلة في القريب العاجل حينما نبدأ ببعض المشاريع التجارية مثل بناء محلات تجارية في سور النادي والاستفادة من مركزي شباب القادسية ورأس الرمان في بعض الاستثمارات المالية أيضا»

العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً