العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

ليفانتي يستعيد توازنه في «لا ليغا»

استعاد ليفانتي توازنه بفوزه على ضيفه سبورتنغ خيخون 4/صفر أمس (الأحد) على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان ليفانتي استهل الموسم بطريقة رائعة ما خوله التربع حتى على الصدارة للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم في مبارياته التسع الأولى، محققا خلالها 7 انتصارات متتالية، لكن فريق المدرب خوان اينياسيو مارتينيز مني بهزيمته الأولى أمام اوساسونا (صفر/2) ثم خسر أيضا في المرحلتين التاليتين أمام فالنسيا في عقر داره (صفر/2) وأخيرا اتلتيكو مدريد (2/3).

وتمكن ليفانتي الذي يخوض اختبارين صعبين للغاية في المرحلتين المقبلتين أمام برشلونة وإشبيلية، من العودة أمس إلى سكة الانتصارات بأفضل طريقة ممكنة بعدما دك شباك خيخون برباعية سجلها خوسيه باركيرو (20) وفالدو من الرأس الأخضر (47) والعاجي ارونا كونيه (52 و63) رافعا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن فالنسيا الثالث الذي فاز على رايو فاليكانو (2/1).

وإذا كان ليفانتي تمكن من استعادة توازنه بعد 3 هزائم متتالية، فان ريال بيتيس الذي كان أيضا من مفاجآت بداية الموسم، واصل مسلسل هزائمه بخسارته أمام ضيفه ريال سوسييداد بهدفين لجوناثان رودريغيز (82 و85)، مقابل 3 أهداف لايمانول اخيريتكسي (66) والمكسيكي كارلوس فيلا (77) واينييغو مارتينيز (90) في لقاء أهدر فيه الضيف ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 23 عبر الفرنسي أنطوان غريزمان.

وهذه الهزيمة الثامنة لبيتيس في مبارياته التسع الأخيرة (المباراة الأخرى انتهت بالتعادل) وذلك بعد إن افتتح الموسم بأربعة انتصارات متتالية قبل أن يبدأ مسلسل هزائمه أمام خيتافي (صفر/1) في 26 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وتختتم المرحلة اليوم (الاثنين) بلقاء ملقة وفياريال

العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً