العدد 3376 - الأحد 04 ديسمبر 2011م الموافق 09 محرم 1433هـ

الملك يتلقى شكر رئيس الأكوادور وأنجيلا ميركل

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية شكر جوابية من رئيس جمهورية الأكوادور الصديقة رفائيل كوريا، وذلك رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب فيها عن شكره وتقديره لجلالة الملك، متمنياً لجلالته موفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى عاهل البلاد برقية شكر جوابية من مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة انجيلا ميركل وذلك رداً على برقية جلالته المعزية لها في وفاة والدها، أعربت فيها عن شكرها وتقديرها لجلالة الملك، متمنية لجلالته موفور الصحة والسعادة.


...ويتلقى شكر رئيس سلوفاكيا للتهنئة بذكرى العيد الوطني

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية شكر جوابية من رئيس جمهورية سلوفاكيا الصديقة إيفان جاشبا روفيتش، وذلك رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده، أعرب فيها الرئيس روفيتش عن شكره وتقديره لجلالة الملك، ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.


...ويعزي رئيس ألبانيا بوفاة الملك السابق ليكا زوغو

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية ألبانيا الصديقة بامير توبي، أعرب جلالته فيها عن تعازيه ومواساته بوفاة ملك ألبانيا السابق ليكا زوغو

العدد 3376 - الأحد 04 ديسمبر 2011م الموافق 09 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً