العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ

النويدرات يواجه النجمة... والحالة يختبر نفسه أمام الاتحاد

في استئناف دوري زين البحرين لكرة السلة

تقام اليوم (السبت) مباراتان في استئناف دوري زين البحرين لكرة السلة ضمن الجولة الخامسة إذ يلتقي النجمة والنويدرات عند الساعة 5:45 مساء، تليها مباراة مهمة بين الحالة والاتحاد عند الساعة 6:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتشكل المباراتان باكورة الجولة الخامسة التي تقام بعد توقف لأكثر من 10 أيام نظرا لعطلة عاشوراء.

ويتصدر فريقا الأهلي والمحرق المسابقة برصيد 8 نقاط لكل منهما بعد أن تمكنا من تحقيق الفوز في المباريات الأربع السابقة، في حين أن الحالة هو الوحيد القادر على اللحاق بهما كونه لم يخسر أي مباراة ولعب 3 مباريات فقط فاز فيها جميعا ويمتلك 6 نقاط.

ويحتل المنامة المركز الثالث برصيد 7 نقاط من 3 انتصارات وخسارة واحدة.

وتعتبر المباراة الأولى مساء اليوم فرصة لفريق النويدرات لمواصلة نجاحاته في دوري زين لكرة السلة، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق انتصارين في الدوري مقابل خسارة واحدة أمام المنامة إذ لعب 3 مباريات جمع من خلالها 5 نقاط وهي نتيجة أكثر من جيدة لهذا الفريق الشاب.

في حين أن النجمة مازال يبحث عن فوزه الأول في الدوري بعد 3 خسائر متتالية.

ويدرب النويدرات المدرب الوطني القدير أحمد حمزة الذي تمكن من تكوين فريق قوي وشاب قادر على مجاراة الفرق الكبرى، إذ يعول النويدرات على لاعبيه الشباب المميزين أمثال حسن يوسف وابراهيم البصري وحسين منصور والعملاق علي درباس وجواد عبدالله إلى جانب حسن حبيب والمحترف الأميركي دومنيك الذي يعتبر من أبرز محترفي الدوري.

في حين أن النجمة يقوده المدرب الأميركي باتريك الذي يعول على تشكيلة شابة يتواجد فيها قاسم ابراهيم ومحمد البوسطة وفضل الله حبيل وبقية أفراد الفريق.

في حين مازال نجم الفريق الشاب محمد سلمان مبتعدا عن صفوف النجمة بسبب رغبته في الانتقال إلى سلة المحرق.

الحالة – الاتحاد

وفي المباراة الثانية مساء اليوم فإن الحالة سيختبر إمكاناته أمام فريق قوي هو الاتحاد الذي تمكن من تحقيق نجاحات مميزة في دوري السلة حتى الآن بتحقيقه فوزين مقابل خسارة واحدة فقط وهو يمتلك 5 نقاط، في حين أن الحالة يمتلك 6 نقاط بتحقيقه الفوز في مبارياته الثلاث السابقة.

ويدرب الاتحاد المدرب الوطني القدير عقيل ميلاد الذي تمكن من تشكيل فريق قوي ومتكامل قادر على مجاراة الفرق الأخرى بعد أن قدم مستويات مميزة خلال الجولات السابقة.

ويعول الاتحاد على محترفه المغربي نجاح عبدالرحيم تحت الحلق إلى جانب اللاعبين المحليين أمثال سيدمحمد شرف وسيدمحمد أحمد وباسم علي وبقية اللاعبين.

في حين أن الحالة هو حامل لقب بطولة الدوري والفريق يطمح في الحفاظ على لقبه تحت قيادة مدربه الوطني الذهبي صالح الحداد وخصوصا بعد التغييرات والاصابات التي طالت الفريق.

ويعول الحالة على محترفه الأميركي باتريك سيمبسون تحت الحلق إلى جانب اللاعبين المحليين المميزين أمثال العائد من الاصابة أحمد علي حسين وشقيقه حمد علي حسين وكذلك عباس جوادي وحسين تقي وعلي شكر الله وعبدالله الخاجة وبقية لاعبي الفريق.

عموما، المباراة ستكون أقرب لفريق الحالة إلا أن أداء فريق الاتحاد خلال المباريات السابقة تجعل من الفريق قادرا على الفوز على الحالة في حال لعب بأفضل مستوياته

العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً