العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ

«غراس» يخطف كأس ماغنيوم و«تيك توك» يحقق المفاجأة

في السباق السادس للخيل

الصخير - نادي راشد للفروسية 

09 ديسمبر 2011

نظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل بعد ظهر أمس السباق السادس لهذا الموسم الذي أقيم على كأس مختبرات ماغنيوم الصناعية وكأس مكتب السباق بالنادي وذلك على مضمار السباق بالنادي في منطقة الرفة بالصخير. وشهد السباق مفاجأة قوية للحصان «تيك توك» بفوزه بالكأس في الشوط السابع بعدما قلب التوقعات فيما حقق الحصان المرشح «سنيك إن ذا غراس» الفوز بالكأس في الشوط السادس. وكان الشوط السابع الأخير أقيم على كأس مكتب السباق بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل لجياد الدرجة الأولى «مستورد» مسافة 1600 متر والجائزة 1000 دينار، وشهد فوزاً مفاجئاً للحصان «تيك توك» ملك راشد عبدالرحمن الجسمي وبقيادة الفارس كون كل جمان بعدما قلب التوقعات بتفوقه على الجياد المرشحة مسجلاً انتصاره الأول في مشاركته الثانية هذا الموسم .

«سنك غراس» يحقق الكأس

وأقيم الشوط السادس على كأس مختبرات ماغنيوم الصناعية لجياد الدرجة الثالثة والرابعة والمبتدئات «نتاج محلي» مسافة 1800 متر والجائزة 1000 دينار، واستطاع الحصان المرشح الثاني» سنك إن ذا غراس «لأسطبل الناصرية وبقيادة أدري فريس تحقيق فوزه الأول في مشاركته الثانية هذا الموسم.

«أولويز ريدي» يؤكد تفوقه

وأقيم الشوط الخامس لجياد جميع الدرجات والمبتدئات «مستورد» مسافة 1400 متر والجائزة 1000 دينار، واستطاع الحصان المرشح الأول «أولويز ريدي» ملك أماني عبدالله الزري وبقيادة علي حسن تأكيد تفوقه بتحقيق الفوز مسجلاً فوزه الثاني هذا الموسم.

«روي فيتس» يكسب الرابع

وأقيم الشوط الرابع لجياد سباق التوازن مسافة 1000 متر مستقيم والجائزة 1000 دينار، واستطاع الحصان المرشح الثالث «روي دي فييتس» ملك محمد مهران جمشير وبقيادة حسين مكي انتزاع الفوز بجدارة في مشاركته الأولى هذا الموسم ويحقق فوزه الثاني منذ الموسم الماضي.

فوز مثير لـ «واغامي»

وأقيم الشوط الثالث لجياد سباق التوازن مسافة 1400 متر، واستطاع الحصان «واغامي» لإسطبل الناصرية وبقيادة أندرو بليوت انتزاع فوزاً مثيراً وتسجيل فوزه الأول بجدارة في مشاركته الثالثة هذا الموسم.

فوز سهل لـ «بلوبايو»

وأقيم الشوط الثاني لجياد جميع الدرجات والمبتدئات للأفراس فقط «نتاج محلي» مسافة 1000 متر مستقيم، واستطاعت الفرس المرشحة «بلوبايو» لإسطبل المنتصر وبقيادة أدري فريس تأكيد تفوقها بالفوز محققة فوزها الثاني على التوالي في مشاركتها الثالثة هذا الموسم.

«الحمداني» يقلب التوقعات

وأقيم الشوط الأول للجياد المبتدئات من الجياد العربية المسجلة في «الواهو» مسافة 1000 متر، واستطاع الحصان الجديد «الحمداني 1381» لاسطبل جميل وبقيادة سمير داود قلب التوقعات بتفوقه على الجياد المرشحة في الشوط وخطف فوزه الأول في مشاركته الأولى هذا الموسم.

وفي ختام السباق قدم الرئيس التنفيذي لمجموعة الخالدية طارق أحمد كأس مختبرات ماغنيوم الصناعية الى المضمر الفائز ألن سميث، فيما قدم نائب مدير عام نادي راشد للفروسية وسباق الخيل كأس مكتب السباق الى نادر الجسمي، كما قدم خالد المسلم شهادة شكر وتقدير مقدمة من نادي راشد للفروسية وسباق الخيل الى طارق أحمد الرئيس التنفيذي لمجموعة الخالدية تقديراً لرعاية ودعم المجموعة للسباق السادس

العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً