العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ

سلمان بن إبراهيم يترأس اجتماع المجلس الأعلى للشباب والرياضة

بتوجيه من ناصر بن حمد

المنامة – المحرر الرياضي 

09 ديسمبر 2011

بتوجيهات من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يترأس الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الاجتماع الثاني للمجلس الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والذي سيعقد عصر اليوم في قاعة التشريفات بإستاد البحرين الوطني.

وسيتم خلال الاجتماع طرح العديد من الموضوعات التي تخص استضافة مملكة البحرين لدورة كأس الخليج العربي «خليجي 21» والتي من المقرر إقامتها في شهر يناير/كانون الثاني 2013، كما سيتم اطلاع المجلس على تشكيل اللجنة المنظمة العليا للكأس الخليجية إضافة الى اللجنة التنفيذية لهذا الحدث الرياضي الكروي الكبير.

وسيقوم سلمان بن ابراهيم خلال الاجتماع باطلاع المجلس الأعلى للشباب والرياضة على نتائج الزيارة التي قامت بها لجنة التفتيش الخليجية، المتطلبات التي سيتم تنفيذها في المنشآت الرياضية البحرينية وفق الاشتراطات المحددة من قبل لجنة التفتيش.

وبهذه المناسبة أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم عن تقديره البالغ للدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد من اجل إقامة الكأس الخليجية بصورة متميزة على ارض مملكة البحرين التي تعتبر مهد البطولات الخليجية وخاصة كأس الخليج العربي، مشيرا الى أن هذا الدعم سيسهم بلا شك في توفير مختلف عوامل النجاح لاستضافة الكأس والأشقاء من الدول الخليجية.

مشيرا الى أن الاجتماع سيشدد على أهمية الإسراع في تنفيذ هذه المتطلبات وصولا الى تحقيق اشتراطات استضافة كأس الخليج العربي

العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً