العدد 3383 - الأحد 11 ديسمبر 2011م الموافق 16 محرم 1433هـ

«البحرين الشبابية» تشارك في المنتدى الثاني لشباب الأعمال

الوسط - المحرر الاقتصادي 

11 ديسمبر 2011

تترأس جمعية البحرين الشبابية لجان التنظيم لمنتدى شباب الأعمال الثاني «ابدأ مشروعك» والذي سيقام تحت رعاية كريمة من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للعام الثاني على التوالي وذلك يوم الأربعاء المقبل (14 ديسمبر/ كانون الأول 2011) في بيت التجار.

وستقوم الجمعية بترؤس لجان التسجيل والتنظيم وغيرها من اللجان الخاصة بالمنتدى وذلك سعياً منها إلى أن يكون المنتدى شبابياً في جميع الأمور لكي نحقق ما تطمح إليه القيادة الرشيدة في تمكين الشباب من توظيف طاقاتهم في الأماكن التي يستفيد منها الشباب.

وبهذه المناسبة صرح نائب رئيس جمعية البحرين الشبابية ورئيس لجان التنظيم في المنتدى، غازي العوضي، بأن رعاية سمو الشيخ ناصر لهذا المنتدى للعام الثاني على التوالي لهو دافع كبير لنا نحن الشباب لمواصلة العطاء في هذه المملكة الغالية التي لاتزال تعطينا الكثير في سبيل النهضة والازدهار بها في جميع المجالات.

وأضاف العوضي، بأن المنتدى سيناقش أموراً عديدة تخص الشباب في كيفية بدء المشاريع الخاصة بهم خاصة مع المناخ الاقتصادي الذي توفره القيادة الحكيمة لهم والتسهيلات المقدمة لهم ما سيساهم في زيادة وتيرة الاقتصاد الوطني تماشياً مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 .

وأضاف العوضي، بأن الجمعية ساهمت في تنظيم المنتدى الأول في العام السابق وسوف تشارك هذا العام وذلك تحقيقاً للشراكة المجتمعية بين جميع قطاعات المجتمع المدني وأنها ستواصل تعاونها مع الجميع في سبيل رعاية وخدمة الشباب البحريني

العدد 3383 - الأحد 11 ديسمبر 2011م الموافق 16 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً