العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ

تعرض إعداديتي مدينة عيسى وجدحفص للاعتداء والتخريب

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

15 ديسمبر 2011

تعرضت مدرسة مدينة عيسى الإعدادية للبنين صباح أمس الخميس (15 ديسمبر/ كانون الأول 2011)، إلى اعتداء من الخارجين على القانون، تمثل في إلقاء جسم حارق من خارج أسوار المدرسة إلى داخلها وذلك أثناء تنظيم الطابور الصباحي للطلبة، بهدف إرباك اليوم الدراسي وإدخال الفزع بين طلاب المدرسة، وذلك في إطار العمليات التخريبية التي تتعرض لها مدارس الوزارة بشكل متكرر من الخارجين على القانون.

وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم بأن هذا الاعتداء لم يتسبب بأي أضرار، وتم بلاغ الجهات الأمنية المختصة بذلك.

كما تعرضت مدرسة جدحفص الإعدادية للبنين صباح أمس الأول الأربعاء (14 ديسمبر 2011)، إلى عملية تخريب وتشويه لأسوار المدرسة ومبانيها من الداخل، وذلك أثناء تقديم المدرسة لخدماتها التعليمية المسائية للكبار، باعتبار المدرسة مركزاً من مراكز تعليم الكبار، حيث طال التشويه والتخريب جانباً من الجدران والمباني داخل المدرسة.

وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم بأن هذا التخريب المتعمد تم خلال الفترة المسائية في الوقت الذي تحرص فيه الوزارة على تقديم خدماتها للطلبة أثناء الدوام المدرسي وللكبار في المساء، وذلك في إطار جهودها لنشر المعرفة. واستنكرت العلاقات العامة تكرر مثل هذه الإعمال التخريبية التي تتعرض لها مدارس الوزارة في الوقت الذي تجتهد فيه للارتقاء بالخدمات التعليمية المقدمة للمواطنين

العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:27 ص

      صدقت يا زائر رقم واحد

      ليش ما اتسون اتري ونعرف من عليه الدور

    • زائر 2 | 3:25 ص

      انزين والمدارس اللي

      تعرضت للتخريب والتدمير والطأفنة من قبل الوزارة شنو عنها

      وادخال قليلي الخبرة وحشرهم بالمدارس سدا لفضيحة الفصل الظالم للمدرسين والمعلمات ذوات الخبرة والكفاءة

      هذا ليييييييييييش ماتعلنون عنه بالجرايد

      .....

      .............

    • زائر 1 | 10:56 م

      نبغى لستة باقي المدارس مال هالشهر يا وزارة تمللنا

      تراكم مللتونا كل يوم تعرضت وتعرضت فهمنا السالفة زين وعندي اقتراح برغبة ارجو من وزارة التربية والتعليم ان تكتب لنا باقي المدارس التي ستتعرض للتخريب في الشهر الجاري والقادم لانه تعبنا ولاعت جبدنا كلنة ما في حرس ولا عندنا شغلة غير هالبياخة هذى

اقرأ ايضاً