العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ

شويطر والنعار يتألقان في فئة تفاؤل الشراع

حال انخفاض سرعة الرياح من إقامة باقي جولات منافسات الشراع في يومها الثاني على السواحل العاصمة القطرية الدوحة والتي انطلقت من مرفأ نادي الدوحة الشراعي، وقد واصل منتخبنا تحقيق النتائج الايجابية على رغم انخفاض سرعة الرياح اذ حقق الثنائي الشقيقان إبراهيم واحمد عبدالله المركز الأول ضمن منافسات زوجي الكبار (قارب 470) بعد منافسة كبيرة من باقي القوارب إذ استطاعا المحافظة على تقدمها غالبية فترة السباق.

وفي منافسات فئة التفاؤل استطاع إبراهيم شويطر تحقيق المركز الأول في الجولة الوحيدة التي أقيمت يوم أمس وجاء زميله سعود النعار في المركز الثاني، وتحقيق المركزين الأول والثاني سيعزز موقف نتيجة منتخبنا في الجولات القادمة والتي ستستمر حتى يوم 21 من الشهر الجاري.

وقدم كل من شويطر والنعار مستويات عالية وضعتهما في المركزين الأول والثانية على رغم قوة المنافسة مع باقي متسابقي الدول العربية الأخرى، وفي منافسات فئة الليرز ستاندرد حقق المتسابق سامي الكوهجي المركز الثالث في الجولة الوحيدة وحل زميله عبدالرحيم عبدالله في المركز السادس وقد تباين ترتيب المتسابقين وفق سرعة الرياح. وتستمر فعاليات منافسات الشراع اليوم بدء من الساعة العاشرة صباحا وستكون متوقفة على سرعة الرياح، وسيكون متسابقونا أمام تحد جديد لتشريف المملكة في المنافسات العربية خير تشريف

العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً