العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ

توريس ليس للبيع بأي ثمن

قال مدرب تشلسي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم البرتغالي اندريه فيلاش بواش أمس (الخميس) إن مهاجمه الاسباني فرناندو توريس «ليس للبيع بأي ثمن».

وانضم توريس (27 عاما) لصفوف تشلسي قادما من ليفربول في صفقة قياسية في بريطانيا قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني (77.06 مليون دولار) في يناير/ كانون الثاني الماضي لكنه قضى عاما يحاول نسيانه في ستامفورد بريدج.

وأحرز توريس 5 أهداف فقط في 35 مباراة وظهر بشكل ضعيف في معظم مشاركاته ودخل التشكيلة الأساسية لتشلسي مرة واحدة في آخر 7 مباريات في كل المسابقات.

وجلس توريس على مقاعد البدلاء من دون أن يشارك في المباراة التي انتهت بفوز تشلسي على مانشستر سيتي المتصدر 2/1 كما لعب آخر 13 دقيقة فقط في اللقاء الذي فاز فيه الفريق على فالنسيا الاسباني في دوري أبطال أوروبا يوم السادس من ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ونتيجة لذلك ربطت تقارير بين إمكانية رحيل توريس عن تشلسي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل لكن فيلاش بواش قال للصحافيين في مقر مران النادي في لندن إنه ليس للبيع.

وأضاف قبل ملاقاة ويغان اثليتيك في الدوري غدا (السبت) «فرناندو توريس ليس للبيع بأي ثمن سواء الآن أو في الصيف».

وتابع «نحن واثقون تماما انه عند مشاركة فرناندو فانه سيظهر بمستواه. يجب أن نتخذ أفضل القرارات للفريق».

ومنح مدرب تشلسي أيضا دفعة معنوية للاعبه فرانك لامبارد.

ويلعب لامبارد مع تشلسي منذ 10 سنوات وخاض أكثر من 500 مباراة مع النادي وشارك كبديل أمام سيتي وأحرز هدف الفوز من ركلة جزاء لكنه لا يشارك بانتظام بسبب اعتماد فيلاش بواش على ثنائي الوسط راؤول ميريليش واوريول روميو.

وقال فيلاش بواش: «فرانك لامبارد لاعب صاحب مستوى رفيع في هذا النادي. هناك الكثير من اللاعبين الذين يتطلعون لدخول التشكيلة الأساسية وفرانك ليس الوحيد».

وأضاف المدرب البرتغالي «اعتقد إن لامبارد من أكثر 5 لاعبين شاركوا. كل لاعب يريد المشاركة في كل المباريات لكن أحيانا لا يمكن حدوث ذلك»

العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً